السبت 3 ديسمبر 2016 ميلادي الموافق لـ 4 شهر ربيع الأول 1438 هجري
منزلك زاهي الألوان وبنكهة رمضان.. كيف؟!
نادية شريف
2016/05/30
صورة: ح.م
  • 5483
  • 7
الكلمات المفتاحية :صور، المنزل، رمضان

مع اقتراب رمضان نفكر في تغيير الكثير من الأمور.. الأواني القديمة.. عادات الأكل.. نوعية الطبخ وما إلى ذلك من اللمسات التي تعطي للشهر الفضيل ميزة وخصوصية، ولعل ديكور المنزل يستحق هو الآخر أن يعدل كي يواكب الأجواء الإيمانية.. نترككم مع همة ربات البيوت وأجمل الديكورات التي من الممكن أن تطبقها أي امرأة بخطوات بسيطة وغير مكلفة..

طالع ايضا
التعليقات (7 نشر)
1

*)

2016/05/30

صور جميلة.. لاستقبال خير الشهور و افضلها عند الله.. رمضان كريم يعود علينا بالخيرات و البركات و التقرب الى الله سبحانه بالاعمال الخيرية و الاحسان الى المحتاجين ولو بالدعاء او الكلمة الطيبة.. تحياتي الخالصة لطاقم جواهر الشروق.. و لا انسى المعلقين و القراء الكرام.. تقبل الله تعالى صيامكم وقيامكم . .
2

çè)

hhhhhhhhh

2016/05/30

لله يهديكم الصور تقولي تع الجور حنى مانسحقوش كل هده الفوضة في بيوتنا
3

çè)

hhhhhhhhh

2016/05/30

لله يهديكم راكم تحولوا بيوت الجزائرين الى فوضة عارمة
4

* )

2016/05/31

العائلة الجزائرية الكريمة معروفة باقتناء بعض الاواني و غيرها لاستقبال الضيف المبارك فرحا به لما فيه من فرص المغفرة و كسب الحسنات و الدعاء المستجاب... وهو شهر فضله الله تعالى..
لا يعني بانه من واجبنا التجديد .. ! على العكس كل حسب طاقته المادية.. .. الله يوسع علينا و على غيرنا من المسلمين ولا انصح بالتبذير في حين يوجد منا من يستحي ان يقول "ما عنديش " و يا ليتنا نهديهم الامور الاساسية وندخل الفرحة في قلوبهم و بقلوب ذريتهم دون ان يشعروا بذلك.. رمضان مبارك
5

2016/06/01

Est ce que notre prophète ( slaw) étais entrain de faire ses choses, posez-vous la question et concentrez-vous sur le jeûne comme notre prophète et ces compagnons.
Merci
désoler d'avoir écris en français, je n'ai pas de clavier arabe
6

Farouk

Canada

2016/06/01

Avant d'aimer ces images qui sont un symbole de notre dounia , le bas monde que allah à crée pour nous tester avant le jour de jugement, posez sous la question qu'elle serai la réaction de notre prophète (SLAW), est ce que c'est comme ça qui nous monter de se préparer pour le Ramadan.
vous avez la réponse

Ramadan Karim
7

farouk

canada

2016/06/01

السلام على من اتبغ الهدى
هل وصانا رسول البشرىة محمد علىه السلام هكذا
أضف تعليقك



اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:



إعلان
آخر فيديو
تفاعل