السبت 3 ديسمبر 2016 ميلادي الموافق لـ 4 شهر ربيع الأول 1438 هجري
خبير الجمال والطاقة كلود سعد يعرض وصفات لكل الفئآت
جزائريات يتجمّلن بالجزر والعدس وسعوديات بالذهب والماس
كريمة خلاّص
2016/10/04
صورة: ح م
  • 5425
  • 11
الكلمات المفتاحية :الأخبار، التجميل، كلود سعد، ناتورلي كلود

تلقى وصفات التجميل الطبيعية التي يعرضها اللبناني كلود سعد المختص في الجمال والطاقة إقبالا كبيرا من النساء اللواتي طلّقن المنتجات المصنعة بالمواد الكيميائية نظرا للأضرار التي تخلفها.

وحسب ما أكده خبير الجمال والطاقة كلود سعد صاحب علامة "ناتورلي كلود" فإن الجمال ليس حكرا على طبقة دون غيرها، بل بإمكان أي امرأة الحصول عليه بمواد أولية بسيطة وطبيعية من مطبخها، وعرض كلود طرقا تحول بها المرأة مطبخها إلى مخبر من حواضر الخضر والفواكه والبقوليات، وكيف تحوّل أكلها إلى ماسكات طبيعية.

وكشف الخبير اللبناني أنّ خلطاته محل طلب كبير من قبل الفنانات والنجمات العالميات وزوجات مسؤولين كبار في بعض الدول والأميرات السعوديات والخليجيات على وجه الخصوص اللواتي يخترن الذهب والألماس واللؤلؤ في وصفات التجميل الخاصة بهن وأكثر ما يطلبنه هو شدّ البشرة وتصغيرها.

وعلّق كلود قائلا "المرأة التي تمتلك المال بإمكانها الاستفادة من الوصفات والتي لا تستطيع تجلب خلطات فعالة أيضا بحواضر المطبخ وستحصل في النهاية على نفس النتيجة مثل الأميرة التي تدفع ألف دولار".

واستطرد قائلا "كل من تشاهد كلود هي أميرة.. كلكن سواسية مع كلود".

وتعرض ناتورلي كلود 52 منتوجا ضمن مجموعات عديدة هي مجموعة التنحيف ومجموعة تصغير البشرة 10 سنوات أقل وتبييض البشرة والعناية بالشعر والصوابين والمكملات الغذائية، وذلك انطلاقا من 5 مصانع في لبنان يشرف على خلطاته كلود سعد بنفسه.

وتصدر المنتوجات إلى أستراليا وأمريكا وفرنسا وكندا وكل البلدان العربية.

وفي الجزائر تعد شركة العجب العجاب الوكيل الحصري وتضاف إلى 25 وكيلا عبر العالم، حيث يستلم الزبون طلبه خلال 24 ساعة.

ووعد كلود بأن تكون منتوجاته متواجدة في أغلب صيدليات العاصمة ومراكز التجميل خلال الأيام القليلة المقبلة.

وحسب كلود فإن مؤسسته قامت بدراسة عن مشاكل التجميل في كل الأقاليم الجزائرية ووقف عند بعض المشاكل التي تؤرق الجزائريات وهي اسمرار البشرة والكلف والنمش وصغر الصدر وتساقط الشعر والسمنة والهالات السوداء وندبات حب الشباب ووعد بتقديم الحلول المتوفرة لها.

واعتبر كلود السوق الجزائرية من أقوى الأسواق العربية بعد السعودية، كما لفته كثيرا اهتمام الجزائريات لاسيما الفتيات بجمالهن وحرصهن على نظارة بشرتهن، وكما قال "الجزائر من الدول القليلة التي لا أتعذّب في شرح الوصفات والخطوات فيها".

ويطل كلود على جمهوره الجزائري من خلال قناة "بنّة تي في" ابتداء من 15 أكتوبر الجاري كل يوم صباحا وظهرا ومساء.

وصنعت ناتورلي كلود التميز من خلال تخصصها في البشرة العربية والمرأة العربية القادرة على تحمّل المواد الفعالة أكثر من البشرة الأوروبية، حيث قال كلود سعد "نحن نقتني المواد الأولية الغالية الثمن وهو ما ميّز منتوجاتنا ووضع ثقة الزبائن فيها، ببساطة رأسمالنا هو سمعتنا، ولا نجازف به أبدا".

طالع ايضا
التعليقات (11 نشر)
1

2016/10/04

أحب البطيخ كثيرا وأستعمله في جميع الفصول وياليت الأستاذ كلود سعد المحترم يرشد السيدات إلى استعمال لبيخة قشور البطيخ حتى أتخلص من الأعباء المادية الجد مكلفة لماكياج المدام .
2

SoloDZ

2016/10/04

المرأة الجزائرية كانت جميلة بالعفة أما اليوم جميلة بالمظهر فقط
3

لمياء

القصبة

2016/10/04

ههههههههههه تصغير البشرة ب10 سنوات لايصلح العطار ما افسده الدهر الهدف هو جمع المال في رايي انه من اسباب المحافظة على الشباب هو الابتعاد عن كل اسباب الزعاف وظرب الحطة والاكل الجيد والتحواس 100/100 تولي 18 سنة كرهنامن الكدب تاع العرب اوروبا ماعلابالهومش بيكم قالك تخصص بشرة عربية هدا اخر ماسمعته .
4

ابو : شيليا

2016/10/04

الجمال الطبيعي للأمازيغيات لا يمكن مقارنته بالجمال المصتنع للخليجيات
5

محلل سياسي واعر

الجزائر العميقة

2016/10/05

الذي عنده بنت في هكذا عمل أنصحه بأن يتخلى عن لبس السروال خاصة الجزائريون أنا أصبحت أستحي أن أقول أنا جزائري و بناتنا يستغلون من طرف اليهود و النصاري و أتباعهم أين النخوة و الرجولة و يا علي موت واقف
6

ZORO....3000

2016/10/05

المؤمن كيس فطن .....و بما ان الاشياء باضدادها تعرف ....فاننا نستطيع القول ....اذا كان المؤمن كيس فطن فان غير المؤمن فض غبي...فهذا المقال عن الجمال و الطاقة كله هراء...و تذكرون سوريا كان يقول مثل هذا الكلام و كتب الكتب...و بما انه كان عائشا بالكذب و التدليس على الذين يحبون ان ينخدعوا و خاصة "الجنس الخشن لانه لم يعد لطيف كهذه الشقية التي نكلت و قتلت فلذات كبدها"...فهذا الدجال الكذاب مات بالحريق في بيته..سبحان الله...الجزاء من جنس العمل...فكما انه كان يدعي توفير الجمال للناس مات محروقا مشوها...اي ل
7

ZORO....3000

2016/10/05

تابع..هناك امرءة تشتغل صحفية في "الجزيرة"اظن انها قامت بعملية شد لوجهها فصارت تشبه MAIKEIL JAKSON
(هههه..اضحك و يحق لي ان اضحك..)
LES PRODUITS COSMETIQUES LES COMPLEMENTS NUTRITIONNELS ET LA LINGERIES FEMININES..SE SONT DE GROS MARCHES QUI ONT DES RETOMBEES ECONOMIQUES COLOSSALES..MAIS LE CROYANT ET LA CROYANTE IL FAUT PAS QU'IL TOMBE DANS CE PIEGE..ET LAISSANT TOMBER QUE LES FOUS DE CE MONDE QUI NE TROUVENT PAS QUOI FAIRE DE LEURS ARGENT.MAIS LES VRAIS CROYANTS ONT D'AUTRES CHATS A FOUILLETER
8

ZORO....3000

2016/10/05

تابع....كونوا طبعيين...و نوروا نفوسكم بتلاوة القرءان كل يوم بتدبر كما امر الله و اسالوا الله ان يفتح عليكم بالفهم و العمل بما فهمتم ....و التزموا الوسطية في سائر اموركم.....فسترون العجب من صلاح الحال....قال الله:و كذلك جعلناكم امة وسطا...لان اليهود مالوا الى الماديات مئة بالمئة و النصارة الى الروحانيات ....و هذا هو التطرف الذي يريدون الصاقه بالمسلمين و من عندهم خرج....اما المسلم فهو وسطي شعاره:لا تفريط و لا افراط...لا مادة مءة بالمئة و لا روحانيات مئة بالمئة...قال الرسول عليه الصلاة و السلام:
9

ZORO....3000

2016/10/05

تابع....اما انا فاصلي و انام و اصوم و افطر و اتزوج النساء ...فمن رغب عن سنتي فليس مني
اذا فلا مزايدات...من اي جهة كانت...
(ان اريد الا الاصلاح ما استطعت و ما توفيقي الا بالله......)
10

2016/10/05

من عادتي ان اقرأ اول الجمل حتى ارى المقال مقال مهما واقرأه او لا ووجدت :
وحسب ما أكده
وكشف الخبير
وعلّق كلود
واستطرد قائلا
ووعد كلود
وحسب كلود
واعتبر كلود
ويطل كلود
وصنعت ناتورلي
لم استفد شيئا ولم اقرأ المقال ارجو نشر تعليقي ليستفيد الكاتب ويغير الاسلوب
11

2016/10/07

5 . 6 كل ماتراه زليخة سيء لتنافيه مع ذهنية المنظومة الداعشية لا يصلح للجميع .
أضف تعليقك



اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:



إعلان
آخر فيديو
تفاعل