السبت 3 ديسمبر 2016 ميلادي الموافق لـ 4 شهر ربيع الأول 1438 هجري
بعد أن تلقت القرآن هدية سابقاً..
الممثلة الأميركية ليندسي لوهان ترتدي الحجاب في تركيا
لينا.ت/ وكالات
2016/10/10
ليندسي لوهان رفقة سيدة تركية
صورة: ح.م
  • 4199
  • 2

فاجأت النجمة الأميركية الشهيرة ليندسي لوهان، الكثيرين بارتدائها حجاباً على الطريقة الإسلامية، أثناء مؤتمر صحفي عقدته في مدينة غازي عنتاب التركية، بعد أن زارت مجمعاً للاجئين السوريين في المدينة.

وبدت لوهان ،التي سبق و أن حصلت على القرآن الكريم كهدية من تركي، سعيدة بالحجاب، كما أظهرتها عدسات الصحفيين، حيث أكدت أنه ينبغي على الأمم المتحدة أن تقدم العون لتركيا في أزمة اللاجئين كونها تبذل جهودا حثيثة في مساعدتهم.

وزارت ليندسي برفقة رئيسة بلدية غازي عنتاب، فاطمة شاهين وعدد من المسؤولين الأتراك ،مجمعاً يحوي "كونتيرات" يقيم فيها لاجئون سوريون منذ اندلاع الحرب في سوريا.

ونشرت لوهان صورتها بالحجاب عبر حسابها على "انستغرام" إلى جانب سيدة تركية تدعى عزيزة التقتها خلال جولتها في مجمع اللاجئين، حيث ذكرت النجمة الأمريكية أنها أُعجَبَت بحجاب السيدة عزيزة، التي لم تتردد في منحها واحداً مثله حسب ما ذكرت الفنانة في تعليقها على الصورة .

كما أشارت أنها تأثرت كثيراً عند ارتدائها للحجاب الذي أرادت أن تعبر من خلاله عن تقديرها لسكان المخيم الذين استقبلوها بسخاء كبير، حسب تعبيرها.

ويذكر أن ليندسي سبق وأن زارت إحدى العائلات السورية المقيمة في حي سلطان بيهلي بمدينة إسطنبول ،حيث استمعت لقصة العائلة ووعدتهم بزيارة أخرى، وهو ما حدث بالفعل عندما زارتهم بعدها بأيام لتقدم لهم عدداً من الهدايا والمساعدات.
 كما أنها ليست المرة الأولى التي تزور فيها الممثلة بلداً إسلامياً، فقد سبق وأن زارت الإمارات العربية المتحدة، وأبدت إعجابها بالتقاليد الإسلامية والعربية، كما تناقلت وسائل الإعلام الغربية صورة لها وهي تحمل القرآن، لكنها لم تعلّق عمّا إذا كانت ستعتنق الإسلام.

فيديو

طالع ايضا
التعليقات (2 نشر)
1

sousou

alger

2016/10/10

ما تقولوش برك رايحة تتزوج من اردغان عرفي باه اتصير السلطانة الحاجة ليندسى لوهان سلطانة حريم السلطان اردوغان.
2

أم سيسي

الجزائر

2016/10/11

إن شاء الله تكون فأل خير عليها وتعتنق الإسلام
أضف تعليقك



اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:



إعلان
آخر فيديو
تفاعل