السبت 3 ديسمبر 2016 ميلادي الموافق لـ 4 شهر ربيع الأول 1438 هجري
شكّكت في "تغريداتها" وقالت إن هناك من يختبئ وراء اسمها..
بوشوشة: "أحلام ملاك، والزهايمر تهمة "مستغانمي"!
رابح. ع
2016/10/12
صورة: ح م
  • 5523
  • 4
بوشوشة لم تمثل في ثلاثية "كلمات" وحسابك مع عابد فهد وأمل عرفة؟؟

بعد تشكيك مؤلفة ثلاثيات "مدرسة الحب"، نور الشيشكلي، في أن تكون الروائية أحلام مستغانمي وراء التغريدات الأخيرة التي هاجمتها من خلالها على "تويتر"،بحجة "أنّ اللغة المستخدمة لم تكن لغة الأديبة التي اعتدناها". خرجت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، لتشكك هي الأخرى في الأمر، مستبعدة في حوار أجرته معها جريدة "الرأي" الكويتية أن تؤثر هذه القضية في علاقتهما؟؟

في أول خروج إعلامي لها، منذ إثارة الكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي لقضية سرقة روايتها "الأسـود يليق بك"، قـالت أمل بوشوشة إن "مستغانمي وطن بالنسبة إليها"، متجّنبة بذلك أي صدام يضعها أمام المؤلفة التي سبق أن وضعتها على سُلم البطولات الدرامية ذات رمضان من عام 2012.

وكانت "بوشوشة" قـد رفضت التعليق عـلى الحملة التي شنّتها أحـلام عـلى مـا اعتبرتْه "سرقة" الكاتبة نور الشيشكلي لأفكار وجمل من روايتها المعروفة "الأسود يليق بك"، وتقديمها في إحدى ثلاثيات مسلسل "مدرسة الحب"، التي خرجت الروائية الجزائرية لتطالب بتغيير اسمها إلى "مدرسة السرقة"!!

وردا على الحملة التي شنّتها مستغانمي ضدها على "تويتر"،حيث كان عتب الأخيرة عليها كبيراً، أكدت "بوشوشة"في حوارها مع جريدة "الرأي" الكويتية أنه "لا أحد يمكن أن يعرف مَن يختبئ وراء الأسماء والصور على فضاء "السوشيال ميديا"، لكن أحلام ليس هناك أطيب من قلبها.. هي امرأة طيبة وجدعة، ومن حقها أن تدافع عن روايتها التي أعطت لها من وقتها وشغلها وتعبها. ولكن المحبين كثرٌ وأوصلوا الرسالة بطريقة خاطئة؟؟ أو ربما بطريقة فُهمت بشكل خاطئ"، مضيفة: "ولكنها عندما ستشاهد الثلاثية التي شاركتُ فيها ستكتشف الحقيقة، ويبقى الأمر المضحك هو أنني لم أشاهد ولا حتى "نصف حلقة" من مسلسل "مدرسة الحب".

من جهته،لم يمّرر جمهور بوشوشة هجوم أحـلام عليها مـرور الكرام، فخرج بعضهم ليدافع عن فنانته المفضلة قائلا: "لم نفهم لم تشن أحلام مستغانمي حربا على أمل بوشوشة، وهي أصلا لم تمثل في ثلاثية "كلمات" لعابد فهد وأمل عرفة التي سُرقت منها روايتها؟؟" مضيفين: "أمل مثلث في ثلاثية "حنين"، فما دخل أمل في الموضوع.. الظاهر أن أحلام أصابها زهايمر؟؟".

طالع ايضا
التعليقات (4 نشر)
1

علجية

Alger

2016/10/13

عيب وعار عليكن أنتن من نفس البلد فلا تقعن في نفس اخطاء أشباه السياسيين دياولنا اللي ضحكوا علينا الأمة واللي مايسوى بنشر غسيلنا في الخارج عيب عيب كبير...!؟
2

مهدي

2016/10/13

تحية الى الاخت امال بوشوشة من جمهورها بي مدينة عين الترك ;ولاية وهرانالجزائرية حيث نشئت .
3

أم سيسي

الجزائر

2016/10/13

أوووووو داربو وقتاه ما سمعتش؟ أشششششش بركاو خلاص أيا أتصالحوا و الله ما تصرا
4

wided

annaba

2016/10/14

هذه محاولة اطاحة العلاقة بين النجمة امال و الكاتبة العظيمة احلام و انا نشوف بلي حدث سوء تفاهم بيناتهم واكيييد رايح كل واحدة تتفهم الاخرئ و ربي ما يقطع العلاقة بين بنات الجزاير احلام و امال .
أضف تعليقك



اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:



إعلان
آخر فيديو
تفاعل