السبت 3 ديسمبر 2016 ميلادي الموافق لـ 4 شهر ربيع الأول 1438 هجري
عريس يحمل عروسته طوال مراسم الزفاف والسبب.. !؟
وكالات
2016/10/13
صورة: ح.م
  • 6601
  • 7
الكلمات المفتاحية :العريس، زفاف، حادث سير، كرسي متحرك

لاقت صور تداولها مغردون لعريس يحمل عروسته على ذراعيه طوال مراسم الزفاف، إعجاب الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي.

العروسة التي تدعى "هانا باترسون" من كندا، تعرضت منذ أسابيع قبل زواجها إلى حادث خطير أفقدها السير وبالرغم من الحادث فلم يؤجل العريس حفل زفافه، وقرر الاحتفال بالزفاف في الميعاد الذي تم تحديده وقد وصلت العروس على كرسي متحرك وقام العريس بحملها على ذارعيه طوال مراسم الزفاف داخل الكنيسة.

وقد أصبحت قصة العروسين حديث الجميع، حيث تداول صورهما آلاف النشطاء، تعبيراً عن وفاء هذا العريس الذي قرر أن يسعد حبيبته وسط مئات التعليقات تقديراً له.

طالع ايضا
التعليقات (7 نشر)
1

2016/10/13

نخيلوا لو كان العريس من أصل عربي .يكون قد اقام عرسا في موعده لكن مع أخرى وهي في المستشفى.
2

مسيلمة الكذاب

و انتهى

2016/10/14

كي تكون وحدة تستاهل الاخلاص و الوفاء و التضحيات لما لا ؟ الله يرحمك يا الطاهر.. مرة كنت فايت على وحد الحي و نسمع لعياط تاع وحدة دايرة سبيتش مع راجلها : و انت خليتني في السبيطار مطيشة مريضة و انت ماتحشمش و انت ديتني على جال دراهمي(هي معلمة و هو موظف بسيط ) و هو يقلها يا مخلوقة اني بعت كلشي باش نداويك( مريضة بالقلب) عيا معاها مسكين. بعد ايام قالك الطاهر مسكين مات بقلبو. اشبعي بالدراهم و اشبعي بالدنيا. يقول المثل علة الفولة في جنابها.
3

rachid

casa maroc

2016/10/14

هذه فقط صور الحقيقة قد لا يعلمها أحد.
4

جزايري

جزاير

2016/10/14

تمثيل ونفاق تفوت معاه سنة تولي تعطيه بالكف
5

انيس

2016/10/14

لا خير في بعض النساء كاين واحد ربي يرحمه حمل زوجته في الطواف الكعبة الشريفة وفي يوم من الايام قاتله انت والو وعيان
6

واقعية

2016/10/14

الوفاء و الاخلاص جزء من الشخصية بغض النظر الذي امامك يستحق او لا ... لو كانت المحبة تقاس بالمكاييل لما تعذب الناس ... كل واحد و طبعه و نظرته فيه رجال اوفياء مع زوجاتهم المريضات و فيه الغير الوفي حتى مع الصحيحة ... انها مسالة معنى الحب و القدرة و العطاء عند المحب ....
7

Altobili

2016/10/15

هل يحدث نفس الشىئ لو كان العكس ? لا اظن - تتركه مباشرة بعد الحادث .
أضف تعليقك



اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:



إعلان
آخر فيديو
تفاعل