السبت 3 ديسمبر 2016 ميلادي الموافق لـ 4 شهر ربيع الأول 1438 هجري
بوشوشة تردّ على منتقدي دورها في "سمرقند" وتصرّح من برنامج "كلام نواعم":
مستغانمي سيدة قديرة وتبقى عرّابتي لا أركض وراء الألقاب والتكريمات ..
حسان. م
2016/10/17
صورة: ح م
  • 2512
  • 4
الكلمات المفتاحية :الأخبار، أمل بوشوشة

قالت الفنانة والممثلة الجزائرية أمل بوشوشة إنّ مواطنتها الروائية أحلام مستغانمي تعتبر عرّابتها وبفضلها دخلت الدراما العربية وعرفها الجمهور في العالم. وأضافت بوشوشة أنّ مستغانمي سيدة قديرة وتتشرف بأنّ تكون في أيّ عمل توقع عليه.

 وأشارت النجمة بوشوشة لدى استضافتها في برنامج" كلام نواعم" الذي يبث على قناة "أم بي سي"، أنّها تحب كلّ شيء يتعلق بأحلام مستغانمي، لأنّها عرابتها، فمن خلالها دخلت التمثيل والدراما وعرفها الجمهور. ولفتت أنّها كجزائرية فتح الباب من خلالها للمواهب الجزائرية التي لم تحظ بفرصة كما حظيت هي بها. مؤكدة أنّها تتشرف بأي عمل تكون مستغانمي موقعة عليه.

وفي سؤال وجهته مقدمة البرنامج يتعلق بمدى شوق الجمهور لرؤية بوشوشة في "الأسود يلق بك" قالت إنّها رواية تلامس واقع المرأة العربية بصورة عامة وكل واحدة تقرأها تعتقد أنّ العمل يتحدث عنها ...إلخ.

وقبل أن تجيب بمشاركتها في العمل أم لا، ردت على سؤال حول تجربتها التلفزيونية في مصر والعروض التي تلقتها بعدها: "بعد التجربة المصرية الأولى، صحيح، جاءني كم عرض مصري، لكن لم أقبل بعض الأدوار، فأنا لا أحب الأدوار النمطية "زوجة خانها زوجها"، أو المرأة التي تظهر نجمة وبلوك جدي وشيك ... وغيرها". وتابعت: "يمكنني الاشتغال على الكمية لكن ما يهمّ هي النوعية، وبالتالي أحب الأدوار التي تلامس الواقع.. وأتمنى أن أجد نصا (دور) يناسبني".

وبخصوص انتقالها من الغناء إلى التمثيل أوضحت بوشوشة أنّها تحب التمثيل والأخير أعطاها ما أرادت في وقت قياسي، أحبت نفسها فيه وأحبها الجمهور من خلاله".  وترى إزاء اللغط الكبير الذي حدث حول "صغر" دورها في مسلسل "سمرقند" رغم الإعجاب الكبير الذي لاقته، أنّه في عالم التمثيل هناك أمور أهمّ، وأنّها لا تسعى وراء الألقاب ولم تركض في حياتها وراء التكريمات وأخذت التمثيل كهواية حتى تسعد الجمهور".

طالع ايضا
التعليقات (4 نشر)
1

Anaya

2016/10/17

واشنو هذي عرابة تاني! !؟؟؟ قالك بات مع الجاج أصبح يقاقي! !!
(العرابة على بالي la marraine و لكن غير موجودة عندنا كمسلمين ) و تقولها و تعاودها! !!!
2

رفيف بروكسل

بلجيكا

2016/10/18

امل الجميلة امل المتمردة في ادوارها ابهرتينا في الاخوة وفي سمرقد والله والله الاسود يليق بك ودور المغنية الجزائرية السورية مفصل لك ارجوك اقبليه اطلب منك ان تحافضي على الوجه الحقيقي للمراة الجزائربة فهو ثقل على ظهرك
3

امينة

2016/10/18

وبما انك لست كذلك فلماذا تتعرين في كل مناسبة وتتحدثين بغير لهجتك !!!!لا ينكر اصله الا من لا اصل له
4

2016/10/19

انها لا تجيد التمثيل متكلفة وفي كل أدوارها لا تتكلم الا نادرا أنا أتابعها لأنها جزائرية فقط كما أن لباسها غير محتشم ولا يتناسب مع المجتمع الجزائري المحافظ
أضف تعليقك



اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:



إعلان
آخر فيديو
تفاعل