الأحد 4 ديسمبر 2016 ميلادي الموافق لـ 5 شهر ربيع الأول 1438 هجري
لقبوها بالمعجزة
طفلة روسية تتحدث سبع لغات بينها العربية والصينية
وكالات
2016/10/21
  • 10153
  • 8

لقبت أنجيلينا بيلا دفياتكينا بالطفلة الروسية المعجزة بعد ظهورها في برنامج تلفزيوني للمواهب حيث خضعت لمسابقة تم خلالها اختبار مهاراتها اللغوية. الطفلة التي لم تتجاوز سن الرابعة من عمرها، أذهلت العالم بتحدثها بكل طلاقة بسبع لغات بما فيها العربية والصينية اللتان تعتبران من أصعب لغات العالم.

فيديو البرنامج الروسي انتشر بسرعة البرق في مواقع التواصل الاجتماعي وخصصت الوسائل الإعلامية العالمية أمس مساحة من صفحاتها لتسليط الضوء عن المعجزة الصغيرة من موسكو والتي تتحدث  الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والصينية والعربية إضافة إلى الروسية لغتها الأم.

البرنامج الروسي "أناس مذهلون" كشف النقاب عن العديد من المواهب ولكن الطفلة بيلا حطمت الرقم القياسي في نسبة المشاهدات. تمكنت الطفلة وبكل بساطة من اجتياز الاختبار ووقفت بكل ثقة أمام ستة أشخاص يتحدثون لغات مختلفة وتحدثت إليهم جميعا بلغات ولكنات سليمة لتدهش الجمهور والعالم بأجمعه.

ووفقا لوالدة بيلا، فإن الطفلة عاشت منذ ولادتها في جو متعدد اللغات، واهتمت هي بتدريس طفلتها اللغة الإنجليزية، كما عاشت بيلا مع مربيات من مختلف الجنسيات، وكان للمربيات دور كبير في إتقان الطفلة للغات الأجنبية إذ كانوا يناقشونها في عدة أمور بلغتهم الأم، كما كانوا يعلمونها أمورا عدة عن التاريخ والطبيعة من موسوعة الأطفال.

طالع ايضا
التعليقات (8 نشر)
1

Anaya

2016/10/21

ماشاء الله! روعة! لذا يقال أن الطفل ورقة بيضاء نكتب فيها ما نشاء!
2

هامل

2016/10/21

ربي يحفظها من السوء و عين الحساد و تبقى سعيدة مرحة ...
3

كمال

الجزائر

2016/10/21

ضاربها جن قاري؟؟؟؟؟؟؟؟
4

r

g

2016/10/21

هل ترون كم هي قوية ذاكرة الاطفال في هذا السن .. انهم كورقة بضاء اكتب عليها ما تريد .. فما يكتبه اوليائهم و مجتمعهم سيقرؤونه في المستقبل القريب على ارض الواقع .. فما عليهم الا ان ياخذوا العبرة من واقع اليوم وما كتب على الاوراق البضاء بالامس القريب .. الطفولة ان لم تكون سليمة لن تكون بعدها سلامة ...
5

aroun

BLIDA

2016/10/22

ماشاء الله ربي يحفضك
6

بلقاسم

الجزائر

2016/10/22

وأحزابنا الإسلامية بتربيتهم الفاسدة يمنعون أبناءانا...حتى من لغتهم الأصلية الأمازيغية....فما بالك ببقية اللغات....
7

ايناس جابونية

وهران

2016/10/22

ربي يخلي قاع الاطفال لامهاتهم
8

2016/10/22

طفلة لطيفة لكن لا اتوقع ان موهبتها حقيقية اولا لانها في سياق البرنامج تحدثو عن موضوع واحد وهو الهدية وهو دليل على ان هناك تحضير مسبق ثم طفلة عمرها اربع سنين متى تلحق ليربيها ست مربيات ومن اين للام بهؤلاء المربيات لم اسمع ان العربيات والفرنسيات مربيات
أضف تعليقك



اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:



إعلان
آخر فيديو
تفاعل