الأحد 4 ديسمبر 2016 ميلادي الموافق لـ 5 شهر ربيع الأول 1438 هجري
طفلة سورية أقعدتها الحرب تعود من روسيا واقفة
روسيا اليوم
2016/10/31
  • 3401
  • 3
لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

عادت الطفلة السورية سيدرا زعرور على متن طائرة عسكرية روسية إلى "حميميم" برفقة والدتها وفريق من العسكريين الروس بعد أن خضعت لعملية جراحية صعبة انتهت بتركيب طرفين اصطناعيين لها.

سدرة المنتهى!

ألكسندر كوزين، رئيس الفريق الطبي الروسي الذي أشرف على علاج سيدرا في موسكو، علّق على حالتها بالقول: "الحمد لله على ما استطاع الأطباء السوريون فعله للطفلة سيدرا في الظروف الميدانية، الأمر الذي أتاح الإبقاء على مفصلي الركبة لديها وتركيب الطرفين الاصطناعيين لها لتكون قادرة على المشي والحركة بشكل شبه طبيعي". 

وذكرت وسائل الإعلام الروسية، أن فريقا من العسكريين الروس رافق سيدرا من قاعدة "حميميم" وأوصلها ووالدتها إلى بيت أقربائها في اللاذقية النازحين بدورهم عن حلب هربا من القتال وقذائف المسلحين.

طالع ايضا
التعليقات (3 نشر)
1

منال

المانيا

2016/10/31

المثل يقول يجرح و يداوي حرموها من رجليها الطبيعيين و فرحين لانهم ركبوا لها ارجل اصطناعية يا لكم من اوغاد
و الان ارجعتموها لتقصفوها مرة اخرى
2

جزايري

جزاير!!!!!!!!!!11

2016/10/31

****ماتقتلني ماتحييني *** اخخخخخ!!!!!!!!!!!!!!!!
3

houria

alger

2016/11/01

سبحان الله اليس الروس هم الذين يقصفون ويقتلون الابرياء من الاطفال و النساء وووو..في سوريا بقذائفهم والان يزعمون انهم عالجو هذه الطفلة بعد ماحرموها من رجليها الطبيعتين و ركبوا لها اخرتين اصطنعتين فيهم الخير والله اللهم انتقم منهم يامنتقم يا جبار وانصرنا عليهم انا نحن غالبون علي امرنا
أضف تعليقك



اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:



إعلان
آخر فيديو
تفاعل