الأحد 4 ديسمبر 2016 ميلادي الموافق لـ 5 شهر ربيع الأول 1438 هجري
المدرب أنقذها من براثنه
نمر يهاجم فتاة بالسعودية ويصيبها بالذعر الشديد
يوتيوب
2016/11/22
  • 5098
  • 1

تعرضت فتاة صغيرة في السعودية لهجوم مباغت من قبل نمر استعراض بالقرب من سوق في سكاكا شمال غربي السعودية، لتُصاب بحالة من الذعر الشديد.

قال أحد شهود العيان إن النمر كان يقوم بعرض وفقا لتوجيهات المدرب، وذلك كجزء من برنامج ترفيهي، عندما هاجم النمر الفتاة الصغيرة لتبدأ بالصراخ، حيث تدخل المدرب على الفور وأنقذها من براثن النمر.

ومع ذلك، انهالت التصريحات الغاضبة من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي عند انتشار الفيديو، نتيجة عدم وجود الاحتياطات الأمنية اللازمة بما في ذلك الأسوار. 

يذكر أن صبيا قطريا اسمه فهد يبلغ من العمر 5 سنوات هوجم في نوفمبر 2013 من قبل نمر صغير، مما أدى إلى إصابة إصابته بجروح خطيرة.

وكان الصبي يشاهد عرضا للسيرك مع والدته في العاصمة القطرية الدوحة، عندما انقض عليه شبل النمر بعد العرض، وأُنقذ الولد بفضل التدخل السريع من بعض الحاضرين والمدرب.

وكثيرا ما حذرت السلطات في دول مجلس التعاون الخليجي السكان من تربية الحيوانات "غير المحلية" والمفترسة، حيث أخذت هذه الظاهرة بالاتساع لتكون لها أبعاد خطيرة على المجتمع.

طالع ايضا
التعليقات (1 نشر)
1

Anaya

2016/11/22

مجنون هذا يمشي بين الأطفال بالنمر!!! أنا حتى الكلب (حاشاكم) لم أكن أأتمنه على أولادي و أغير الرصيف...انشاء الله لم يحدث للطفلة مكروه!
أضف تعليقك



اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:



إعلان
آخر فيديو
تفاعل