الأحد 4 ديسمبر 2016 ميلادي الموافق لـ 5 شهر ربيع الأول 1438 هجري
ما الحل حتى لا يهرب زوجك من المنزل؟!
وكالات
2016/11/30
صورة: ح.م
  • 3180
  • 14

تشكو نساء كثيرات من هروب الزوج من المنزل، وخروجه المتكرر وغيابه عن البيت، ولكن التذمر وحده غير كافٍ، فلا بد سيدتي أن تبحثي عن الأسباب التي دفعت زوجك بالهروب إلى خارج المنزل، وتقومي بإجراء بعض التغييرات في حياتكما من أجل أن تعيدي الروح لحياتكما الزوجية ولتجعلي زوجك يهرب إلى المنزل بدلاً من الهروب منه.

تعرفي معنا اليوم على بعض الأمور التي تجعل زوجك يعشق العودة إلى المنزل ويكره الخروج منه:

  - لا تستقبلي زوجك بوجه عابس لدى عودته، استقبليه دائماً بابتسامة لطيفة وفرح واسأليه عن حاله، ووفري الجو المناسب لراحته واطمئنانه. 

 - أجلي طرح الأسئلة، والتحقيق معه، أين كنت؟ مع من؟ فهو سيخبرك بنفسه، وإن لم يخبرك بعد فترة، انتقي أنت الوقت المناسب لتتحدثي معه بطريقة مناسبة ولطيفة ولتستطيعي من خلالها معرفة كل ما تريدين.

- احذري من التذمر والعتاب الدائمين واستبدليهم بالكلام الجميل واللطيف ولا تقيديه بأوقات عودته، فبدلاً من تحديد موعد له للعودة، قولي له أنك تودين معرفة موعد تقريبي لعودته إلى المنزل ليتسنى لك الاستعداد لاستقباله وتهيئة نفسك لتكوني بكامل جمالك لدى عودته.

- تجنبي الحديث عن المشاكل وتكرارها في كل وقت، ولا تذكريه بأخطائه باستمرار، اختاري أحاديث يحبها زوجك وتحاكي اهتماماته فذلك سيشعره بأنك تهتمين وتحبين كل ما يحب.

- قومي بإجراء بعض التغييرات على شكلك بين الحين والآخر، كتغيير تسريحة شعرك أو طريقة مكياجك أو لباسك ولا تجعليه يعتاد أن يراك بنفس الهيئة والملابس، تحركي لفعل شيء يغير حياتك الزوجية إلى الأفضل.

- أضيفي بعض اللمسات الجميلة والجديدة على المنزل، كإجراء بعض التغييرات في ديكور المنزل بين الحين والآخر، وحضري له بعض المفاجآت كدعوته لسهرة جميلة، أو تحضير عشاء رومانسي مميز على ضوء الشموع.

- اعلمي سيدتي أن الزوج لا يحب الزوجة العبوسة والمتهكمة والغاضبة بشكل دائم، فذلك سيدفعه للهروب منها، كوني لطيفة ومبتسمة محبة ومتفهمة له.

- حضري نفسك لاستقباله يومياً في موعد وصوله، رتبي المنزل ونظفيه وانثري الرائحة الجميلة فيه، وحضري أولادك ولا تجعليه يرى في المنزل مالا يعجبه من عدم نظافة أو ترتيب أوتأخير في تحضير الطعام، فذلك من شأنه أن يشعره باهتمامك به.

- دعيه يشعر دوماً أنه من أولوياتك، وأن سعادته وراحته هي كل ما تريدين، أشعريه بأنك تقدرين تعبه من أجلك وسيقدر هو بدوره محبتك واهتمامك وسيتشوق دائماً للعودة إلى المنزل ليشعر بالراحة والحب إلى جانبك.

طالع ايضا
التعليقات (14 نشر)
1

امينة

2016/11/30

الطبع يغلب التطبع الزوج قبل ان يكون زوجا ديما هارب من الدار الا تلاحظون معظم الشباب في التسكع هنا وهناك (المراة ما بيدها حيلة )الا من رحم ربي
2

2016/11/30

بلاد راني رابطته بطارفه الطريق السد الي تدي ما ترد بصح وقيلا صنعوها راهي ترد (ابعيد الشر على المؤمنين التائبين)
3

salim1

alg

2016/11/30

حجاب من عند العباسي .............
4

2016/11/30

أجلي طرح الأسئلة، والتحقيق معه، أين كنت؟ مع من؟

علاه راه في مركز شرطة
5

2016/11/30

بركاونا من الخرطي راكم تهدرو مع مخلوق يحس و يتعب ويتعرض لكل أنواع الضغوط ماشي آلة تاع عبز يسيل ولازم هي فان تلقى اللي يحس بيها ويطبطب عليها.
وهدوما المواضيع تاعكم ماهمش من الواقع و ما يصلحوش للجزايريين راهم كوبي كولي وقريناهم في مواقع أخرى موجهة لناس وحد أخرين يفهمو ويحسو بتعب المرأة ويشبعوها كلام حنين ...
راجلي كي نقولو راك نسيت دواك يقولي بغضب علاه ما فكرتينيش !...
نتمنى نهار واحد يقولي يعطيك الصحة وربي يخليك ليا (راني نحلم) .
6

karim harague france

france

2016/11/30

willa maskine yamah zawjatou oujabatlou wahda tachbah crocodile maskine kann machi lille maywalich kml la dar psk kayninn bnétt hacha khlikatt rabi bla mankamél psk ayb
7

mohamed

2016/11/30

اتتمنى ان تقرا زوجتي هذا المقال . ديجا راني خارج
8

nacer

aflou

2016/12/01

السلام عليكم , اصلا لماذا تساله اين كان و مع من كان ؟ لو ان الزوجة التفتت الى اناقتها sa taille و لباسها في بيتها و تجملها لزوجها , و تركت النقاشات الجوفاء , لا اظن ان رجلا يجد الراحة في بيته يتركه ليخرج منه . اكثر النساء يتفنن في اللبس و الزينة عند خروجهن و تجدها تنتقي المواضيع التي لا تثير غضب زميلاتها و تترشق بينهن (اذا لم نقل في الشوارع) و تعرض الابتسامة التي تاخذ العقل و لكنها عند زوجها العكس من ذالك , و لا تسال نفسها هل هي زوجة لزوجها ام لزميلاتها و الشارع.
9

Anaya

2016/12/01

الرجال 3انواع كاين الي ما يلتمش للدار و كاين إلي ما يخرجش من الدار casanier هذان النوعان طبع! يعني لا تستطيع المرأة تغييرهما و كاين النوع الي في الوسط و يمثل الاغلبية ، هذا النوع الأخير هو و جو البيت ، المرأة إلي تشدو للبيت والا هي إلي تهربوا!
10

لمياء

القصبة

2016/12/02

الاخ كريم ولمادا ترك هدا الرجل امه من تزوجه وين كانو عينيه يا سيدي غير يشطار الام تفرح لما ابنها يختار زوجة جميلة وكل صبع بصنعة ونهار تصيبو مايصلحش الكروكوديل خسارة فيه
11

سليمة

الجزائر

2016/12/02

انا عندي عامين زواج ونمشي بهاذا الرتم والحمد الله يحبني ونحبو ربي يخليهلي
12

salima

الجلفة

2016/12/02

يعطيكم الصحة
13

الحل التقني

2016/12/02

ما الحل حتى لا يهرب زوجك من المنزل؟
هناك سوار إلكتروني يوضع في الساق (مثلا)، او في الذراع ( كالساعة)، ويبرمج على حسب ( المسافة التي لا يجب تجاوزها) لينقل إشارة إنذار لجهاز الإستقبال، والجهاز يستعمل للأشخاص المحكوم عليهم بالبقاء في منازلهم، فلو يبتعد احدهم عن المنزل للمسافة الحدية، يرسل الجهاز إشارة لمركز الشرطة فيأتون إليه في الحين لينال عقابه.
يجعل قال على من قال ( الموضوع من مشاهدتي لفيلم)
14

الونشريسي

amira hamdi

2016/12/02

ماهده الغيبة نتمنى لك السلامة والعودة للجواهر
15

جزايري

جزاير

2016/12/03

***الطاعة والهنى***هو حلك
أضف تعليقك



اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:



إعلان
آخر فيديو
تفاعل