الأحد 4 ديسمبر 2016 ميلادي الموافق لـ 5 شهر ربيع الأول 1438 هجري
ميشيل أوباما والترشح للرئاسيات مستقبلا.. هل تفعلها؟
سكاي نيوز عربية
2016/12/01
صورة: ح.م
  • 1851
  • 1

أكد الرئيس الأمريكي باراك أوباما، في مقابلة نشرت الثلاثاء، أن زوجته ميشيل حسمت بالفعل أمرها بالنسبة لفكرة الترشح لمنصب الرئاسة مستقبلا.

وقال أوباما: ميشيل "لن تترشح أبدا" بالانتخابات، نافيا بذلك شائعات سرت أخيرا عن احتمال خوضها غمار تلك المعركة في 2020.

ومنذ الفوز المفاجئ لدونالد ترامب على هيلاري كلينتون في الانتخابات الرئاسية في 8 نوفمبر الجاري ومواقع التواصل الاجتماعي تزخر بأصوات تطالب السيدة الأولى الحالية بالسعي لنيل بطاقة الترشيح الديمقراطية إلى الانتخابات الرئاسية بعد 4 سنوات. 

لكن الرئيس المنتهية ولايته أكد في مقابلة مع مجلة "رولينغ ستون"، نشرت الثلاثاء، أن الأمر محسوم لدى زوجته و"ميشيل لن تترشح أبدا للانتخابات الرئاسية". 

وأضاف "هي أكثر شخص موهوب أعرفه. يمكنكم أن تروا صداها غير المعقول لدى الأمريكيين ولكن كما أقولها بمزاح فإنها أعقل من أن تخوض المعترك السياسي". 

وكانت ميشيل أوباما أكدت في أكثر من مناسبة أنها لا تعتزم سلوك نفس الطريق الذي سلكته هيلاري كلينتون بعدما خرجت من البيت الأبيض بعد انتهاء الولاية الثانية لزوجها الرئيس الأسبق بيل كلينتون.

وفي 20 جانفي 2017 تغادر ميشيل أوباما البيت الأبيض مع زوجها بعد أن تكون قد احتفلت بعيد ميلادها الـ53.

طالع ايضا
التعليقات (1 نشر)
1

2016/12/01

هذه العبدة......حبت تولي رئيسة.......و لكن لا غرابة.....إنه آآآآآآآآآآآآآآآآآخر الزمان......يُكذِّب فيه الصديق.....و يُصدَّق فيه الكذاب.....و يُخوَّن الأمين.....و يُؤتمن الخائن....و تتزوج الفاجرة .....و تتعنس الصالحة.....و زواج الخبيثة مع الخبيث اللذين يفعلان المنكرات في عرسهما....ينجح......بينما زواج الصالحة مع الصالح.....لا يدوم من كثرة الحسد.....المهم كل الموازن تنقلب....عند اقتراب الساعة.......إذا صارت رئيسة فانتظروا خراب أمريكا...امرأة "ؤزيد"كحلة...و ارواح أنت و افريهاا ..ههههههههههههه
أضف تعليقك



اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:



إعلان
آخر فيديو
تفاعل