الأحد 4 ديسمبر 2016 ميلادي الموافق لـ 5 شهر ربيع الأول 1438 هجري
أثارت جدلا في السابق بزيارتها لمكة المكرمة
النجمة الأمريكية باريس هيلتون بالحجاب في أشهر مساجد الإمارات
وكالات
2016/12/02
صورة: ح.م
  • 7984
  • 9

نشرت النجمة الأميركية باريس هيلتون، وريثة مؤسس سلسلة فنادق هيلتون الشهيرة، وبطلة تلفزيون الواقع صورةً لها على حسابها على تويتر، شاركت فيها معجبيها زيارتها لمسجد الشيخ زايد بإمارة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة، التي تحل فيها ضيفة حالياً كمدعوة لسباق سيارات الفورميولا 1.

وأرفقت باريس الصورة بتعليق كتبت فيه: "يوم جميل في أبو ظبي، في مسجد الشيخ زايد الكبير".

وتظهر مع هيلتون في الصورة المطربة البريطانية ريتا أورا، التي حضرت بدورها فعاليات السباق لمساندة حبيبها المتسابق الإنجليزي الشهير لويس هاملتون. 

وقد أكدت النجمة البالغة من العمر 25 عاماً بحضورها هناك، على أنها على علاقة عاطفية بلويس، بعد أن كانت الأخبار غير مؤكّدة. 

وكان لويس، البالغ من العمر 31 عاماً ينكر دائماً هذه الشائعات، حتى تأكّدت بحضور ريتا لمشاهدته في منافسات سباق وان جراند بريكس في الإمارات العربية المتحدة.

وفي عودة إلى هيلتون فهذه ليست المرة الأولى التي تحضر فيها إلى بلد مسلم وتظهر مرتدية الحجاب، ورافقتها في السابق عدة شائعات عن اعتناقها الإسلام، خاصة بعد ظهورها وهي تؤدي الصلاة الإسلامية عام 2011، ضمن حلقة من برنامج الواقع الذي حمل اسمها، زارت في إحدى حلقاته عائلة باكستانية مسلمة.

وأشيع وقتها في الصحافة الأمريكية، أن هيلتون اعتنقت الإسلام، وغيَّرت اسمها إلى "طاهرة"، بل ونقل عنها قولها "لا مجال لديانة السينتولوجي أو الكابالا.. هذا هو الدين الذي يجب أن يعتنق.. الإسلام هو الدين الذي يجب أن يتبع".

وسبق لهيلتون أن أثارت جدلاً، بزيارتها إلى مكة، المحرّم زيارتها على غير المسلمين، وذلك في عام 2012، حيث قامت بافتتاح خامس معرض متجر ملابس يحمل اسمها في المملكة العربية السعودية، وكتبت وقتها على حسابها على تويتر "أحب متجري الجديد في السعودية".

طالع ايضا
التعليقات (9 نشر)
1

2016/12/02

هذا ماشي حجاب
2

moi

algerie

2016/12/02

ثــــــم مـــــــادا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.......... ما فهمت والو........
3

احمد

2016/12/02

اولا أنا زرت المسجد وهو متحف لا تستطيع الصلاة فيه لما يخصصوا اغلب الوقت للسياح لزيارته، فقد رأيت الكثير من السياح غير المسلمين نساء ورجال يدخلونه، وسألت بأن الكفار لا يجوز دخولهم للمسجد فقالوا لي بأنه لا تقام صلوات فيه!
ثانيا أنا استغرب من الكاتب الذي نقل الخبر وذكر أو ذكرت تفاصيل مثل حبيبته و صديقته وعلاقات غير شرعية وحصص تلفزيونية للممثلة وغيرها من الأخبار التي لا تفيد شبابنا والقراء عموما! والله لا أفهمكم يا جواهر!!!!
4

Morad

Usa

2016/12/03

Khorti pour rentré dans cette mosque il fait ce couvrires la tete pour les femme ce n''est un endroit touristique !
5

كمال

UAE

2016/12/03

الامر وما فيه أنه على كل الزائرين الى مسجد الشيخ زايد سواء من المسلمين او غير المسلمين يفرض عليهم لبس الحجاب قبل الدخول للنساء
وعليه فان حتى المراة المسلمة غير المحجة يفرض عليها لبس الحجاب قبل الدخول
فلا داعي لكل هذا الهول فما هي الا زوبعة داخل فنجان
6

2016/12/03

لماذا تُسمُّونه حجاب؟؟؟ لباس وطني إماراتي و فقط... أقرفتمونا .......... حجاب حجاب حجاب... متى تسقط الأقنعة؟؟؟ متى تفلِس تجارة الدين هذه؟؟؟؟؟
7

2016/12/03

ما فهمتش العرب انتاعنا مجرد مرا تدير كتانة يقولوا دارت حجاب يا الحجاب ماش اروا وديروا
8

امين

.الجزائر

2016/12/03

خلونا متمنيا
9

العباسي

2016/12/03

في قضية مكة انصحكم بالاستماع للمعارض السعودي الاستاذ الدكتور محمد المسعري المتواجد حاليا في لندن له عدة فيديوهات ومن بينها عن ال سعود جرثومة الجزيرة العربية كلام في منتهى الروعة وبالتفاصيل والحجج الدامغة رجل مخ باتم معنى الكلمة الله يكثر من امثاله ويريح الارض من الالات الفقاقيع في جزيرة الاعراب حيث الحفاة الرعاة يتطاولون ي البنيان برج الرياض ساعة مكة برج خليفة برج العرب برج................الخ الخ الخ والله لا يختلفون عن ابا رغال في هذا الزمان
أضف تعليقك



اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:



إعلان
آخر فيديو
تفاعل