الثلاثاء 25 جويلية 2017 ميلادي الموافق لـ 1 ذو القعدة 1438 هجري
نوعان من الرجال مختلفان
شاهد كيف يعامل كل من أوباما وترامب زوجته؟!
هافنغتون بوست عربي
2017/01/23
  • 10290
  • 9

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورًا ومقاطع فيديو توضح الفرق بين الرئيسين الأمريكيين باراك أوباما، ودونالد ترامب، وكيف تصرّف كل منهما وما يدل عليه ذلك التصرف بشكل عام.

ونشر موقع "إندي 100" البريطاني، مقطع فيديو قصيراً يوضح الفرق بين تصرف الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما تجاه زوجته ميشيل، وتصرف الرئيس الجديد دونالد ترامب تجاه ميلانيا، في حفل تنصيب كل منهما.

ففي حفل تنصيب أوباما عام 2008، ولدى وصوله البيت الأبيض نزل من السيارة، وانتظر زوجته حتى جاءت من الناحية الأخرى، وأمسك بيديها، ثم جعلها تسير هي أمامه، وذلك في تصرف يدل على الاحترام والحب والتقدير، ليس لزوجته فقط، وإنما للمرأة بشكل عام، بحسب ما ذكرت صحيفة المصري اليوم.

بينما في حفل تنصيب ترامب، كان الموقف مختلفًا تمامًا، فعندما نزل ترامب من السيارة، اتجه نحو أوباما وزوجته ليصافحهما، ولم يهتم بزوجته ميلانيا، التي تجاهلها ولم يُعرها أي اهتمام، بينما هي تسير وراءه حاملة الهدية.

وعلّق الموقع على الموقفين بأنهما يدلان على نوعين مختلفين من الرجال، بينما تحدث الكثيرون عن الفرق الواضح بين تصرف الرئيس الأميركي السابق، والحالي، وما ينم عنه ذلك السلوك.

طالع ايضا
التعليقات (9 نشر)
1

بلقاسم

2017/01/23

.....ترامب من الرجال القوامين على النساء ......وسنعتمد عليه للتغيير......
2

سوهة

الجزائر

2017/01/24

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( خيركم خيركم لاهله وانا خيركم لاهلي)
3

سوهة

الجزائر

2017/01/24

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم(خيركم خيركم لاهله وانا خيركم لاهلي)
4

zino

Australia

2017/01/24

بلقاسم you can wait for trump to change things why not????!!!!!!!
5

حسان

الجزائر

2017/01/24

إلى المعلق رقم1 أقول: الرئيس (Trump) حقار و عنصري و لا يعرف شيئاً في سياسة تسيير أمريكا التي سيسبب لها المشاكل و الدليل المظاهرات التي حظيت بها 50 ولاية أمريكية رافضين له و لتصرفاته. حتى الصحافة و الاستخبارات (CIA) اللذان يلعبان دوراً كبيراً في سياسة البلاد قد لقيا انتقادات لاذعة منه بسبب سياسته العرجاء، فهو لا يصلح حتى لتسيير بلدة صغيرة فما بالك بدولة بحجم أمريكا!
6

حسان

الجزائر

2017/01/24

الرئيس السابق أوباما رجل متأدب يحترم غيره من الرجال و النساء و يحسن التعامل مع أي كان بأسلوب حضاري راق أما ترومب الرئيس الحالي رجل مستهتر بكل القيم الانسانية و فاقد للأخلاق و الأدب و يظن نفسه أنه يعيش في زمن رعاة البقر(Cow boy) و لن يستطيع حكم الولايات المتحدة بهذة العقلية و سيواجه مشاكل بالجملة بداية حكمه و لن ينجح أبداً.
7

احمد

المسيلة

2017/01/24

بسبب اهتمامنا الزائد بانتخابات الأعداء نعطي انطباعا راسخا لدى كل مرشح بأننا أضعف بكثير مما يؤهلنا له حجمنا ومساحتنا وعدد دولنا، وأعجز من أن ندافع عن أنفسنا أو أن نحل مشاكلنا بأنفسنا ونعالج همومنا. استباقياً؛ نحن نعطي انطباعا سيئا عن أنفسنا، وإذا كان لدى المرشح الانتخابي بعض الاحترام لنا فإنه يتخلى عنه لصالح احتقارنا والاستهزاء بنا.
8

ريان

2017/01/28

ترامب يحب السلطة
9

محمد

الجزائر

2017/02/03

لنتمعن جبدا :
ماذا قدم أوباما للعرب مدة 8 سنوات غير التدمير الذي لم بشهد له مثيل منذ قرون
نعم إذا قلت أن العرب يقتتلون فيما بينهم و لكنهم لايصنون السلاح لنتقاتل بالعصي
لهذا "عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم"
اللهم أضرب الضالمين بالضالمين و أخرج المسلمين سالمين
أضف تعليقك



اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:



إعلان
آخر فيديو
تفاعل