الأحد 28 ماي 2017 ميلادي الموافق لـ 3 شهر رمضان 1438 هجري
طالَبتها بخلع نقابها ونعتتها بالإرهابية
امرأة آسيوية تعتدي على مسلمة بجامعة أستراليا
الأناضول
2017/01/24
  • 7137
  • 11

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مقطع فيديو يوثق اعتداء امرأة آسيوية على طالبة مسلمة، في جامعة بمدينة سيدني الأسترالية، حيث طالبتها بخلع نقابها، ونعتتها بـ"الإرهابية".

ونقلت الصحيفة، في وقت سابقٍ، الأحد 22 جانفي 2017، عن شاب مسلم يدعى "رمزي العمودي" الذي نشر مقطع الفيديو في صفحته على فيسبوك، أن حادثة الاعتداء وقعت الجمعة الماضي، في جامعة ماكواري، بسيدني، حيث تدرس زوجته.

ويُظهر مقطع الفيديو تهجّم المرأة على سيارة الشاب في أثناء جلوسه مع زوجته بداخلها، حيث قامت بالضرب على زجاج السيارة، ولوحت بأصبعها نحو الفتاة تطالبها بخلع نقابها، وشتمتها بألفاظ نابية. 

وبحسب الشاب، الذي نقلت عنه الصحيفة: "طلبت من زوجتي قفل باب السيارة، قبل أن تقوم بمحاولة فتحه، وبدأتُ تسجيل مقطع فيديو؛ خشية حصول أمر ما". 

وأضاف أن "السيدة الآسيوية بدأت بضرب زجاج السيارة، وهي تصرخ وتردد عبارات عنصرية، وألفاظًا نابية بحق زوجتي، وتقول لها: اخلعيه أيتها المسلمة الإرهابية".

وبعد ذلك، قرر الزوج النزول من سيارته وإبعاد المرأة بعد محاولتها كسر الزجاج الأمامي، ليتدخل الأمن في الحرم الجامعي ويفصل بينهما.

وبحسب الصحيفة، فإن المرأة، البالغة من العمر 35 عاماً، مدانة بتهمتَي الاعتداء والإضرار بالممتلكات الخاصة.

وتلقت المرأة بلاغاً للمثول أمام محكمة "بوروود" المحلية، في 13 مارس المقبل.

يذكر أنه في ديسمبر الماضي، اعتدى شاب أسترالي على امرأة محجبة بعد أن ردّت عليه تهنئة عيد الميلاد، فضربها وشتمها وخلع عنها الحجاب، حسبما ذكرت صحيفة "بيرث ناو" الأسترالية.

طالع ايضا
التعليقات (11 نشر)
1

KAMEL

belgique

2017/01/24

الاسياوين مسالمين. ربما صاحبة الحجاب المخطئة. نحن بعيدين ان نكون ملائكة
2

zino

Australia

2017/01/24

للاسف هناك بعض الحاقدين و المضحك ان غالبا ما يكون المعتدي لاجئ من جنسية اخرى. اما الاسترا لين الحقيقيون the Australian aussies
. كلهم محترمين انا اتعامل معهم و درست في جامعتهم، و اعمل معهم
they are respectful, nice people they don't have any problem with us as a muslim. this message is from someone who live in Australia. Algerian and proud
3

عبد الرحيم

خارج الوطن

2017/01/24

الم تعرفوا من هذه المراة؟ 90 بالمئة هي بوذية و 70 بالمئة هي من بورما....لكن اتعجب ان اجد واحدا مثل الذي يسمي نفسه كمال...قال ان الاسيويين طيبون ربما المراة ظلمتها..............كلامك يا ذيل الغرب هو كلام منبطح و جاهل
4

kary

alger

2017/01/24

الى المدعو كمال عشت معاهم الاسياويين لكي تقول عنهم مسالمين.....حتى بورما مسالمين!!!!....اخي الكريم ارى انها حرب ضروس على كل ما هو اسلام
5

الوهابيس فعل الفعائل في البشر

L'algérie

2017/01/24

ليس لديكم ادنى فكرة ماذا فعل الاعراب البدو في الآسويين
هذه البنت لابد من أنها إحدى ضحايا العنف الاعرابي البدوي
حيث تمارس العبودية القاسية على الاسياويات اللاتي يعملن في الشرق الاوسط
دون التطرق لتفاصيل
6

مسلمة ملتزمة

constantine

2017/01/24

عندها حق هذه المرأة الآسياوية الطيبة لو كانت هذه المرأة مسلمة حقا لكشفت عن وجهها القبيح ولما أخفته وراء السواد كالسارقة أو الهاربة أو الفاسقة البغي فصلاة المسلمة لا تجوز بالنقاب والوشاح وهذا دليل على أنه ليس من دين الإسلام وإنما هو من دين الحنابلة السلفيين الوهابيين الذين شوهوا صورة الإسلام السمحة فهل كانت سيدتنا عائشة رضي الله عنها متنقبة حينما حاربت الإمام علي وهي على الجمل تصرخ وتحمس الصحابة صورة رائعة للمرآة المسلمة حقا كما تقول عالمة الاجتماع فاطمة المرنيسي في كتابها القيم "ما وراء الحجاب"
7

pour kary KAMEL

belgique

2017/01/24

راني عايش في وسط اكثر من 100 جنسية.العرب على راس كل المشاكل و لخدع. الله يهدينا
8

Abu_Yussef

Algeria

2017/01/24

ربما تكون المسكينة مريضة، والله أعلم
9

2017/01/24

ايماجيني واحد يمشي بالصليب في وسط الجزاءر شا يديرولو ههههههه المسلمين حاسبين روحهم هابطين مل السماء يديرو شا يحبو كي تنفحلهم
10

المهلب

2017/01/25

الى المسلمة الملتزمة من قسنطينة ... و الله العظيم كلامك يدل على غير اسمك انتي حكمتي على المراة المسكينة بابشع الاوصاف و اسوء الاحكاام و انت لا تعرفينها ولم تريها اصلا و هذا قذف للمسلمات المحصنات الغافلات و هو من الكبائر السبع التي وزرها عند الله عظيم و سوف تسؤ لين عن هذا الكلام سؤالا عظيما ... *** و ما يكب الناس على وجوههم يوم القيامة الا حصائد السنتهم *** ... حسبنا الله و نعم الوكيل .
11

2017/01/26

9 هيه طاحو من اسما ( المريخ لقديم ) ، عندهم الحق لعرب الغابرة وأتباعهم من المسلمين المستسلمين للجهل والشر ولكل شيء سوى الخير مايعرفوهش إيديرو كيما ايحبو في انفسهم وفي غيرهم من المستضعفين ويتلقون من أسيادهم كل العذاب ويتحملون بسبب جهلهم مالا تقوى على تحلمة كل حيوانات الكون .
أضف تعليقك



اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:



إعلان
آخر فيديو
تفاعل