الثلاثاء 28 فيفري 2017 ميلادي الموافق لـ 1 جمادى الآخرة 1438 هجري
تحت تهديد السلاح
مصري يختطف طفلة ويغتصبها بوحشية.. وهذا قرار المحكمة؟!
المدينة نيوز
2017/02/08
أرشيفية
صورة: ح.م
  • 4279
  • 9
الكلمات المفتاحية :الاغتصاب، الاختطاف، التهديد، الجريمة

قضت محكمة جنايات الجيزة، بالسجن المشدد 25 عاماً لعاطل، بعد قيامه بخطف طفلة أثناء عودتها لمنزلها تحت تهديد السلاح، واعتدى عليها وهتك عرضها في منطقة منشأة القناطر.

وكانت النيابة العامة، أمرت بإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية بعد أن نسبت إليه تهمة اختطاف الطفلة هدى محمد البالغة من العمر 9 سنوات، تحت تهديد السلاح، وترويعها، واحتجازها، والتعدي عليها جسدياً واغتصابها، بالإضافة لتهمة حيازة سلاح ناري بدون ترخيص، وأقراص الترامادول المخدرة، و50 غراماً من الحشيش.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم يدعى محمد .ع ويبلغ من العمر 30 سنة وهو عاطل عن العمل ومقيم بقرية أبو غالب التابعة لمركز شرطة منشأة القناطر وكان تحت تأثير المخدر وقت ارتكابه للجريمة.

وكشفت التحقيقات، ان المتهم توجه إلى مدرسة الطفلة، وأقنعها أن والدتها ذهبت لشراء بعض متطلبات المنزل، وطلبت منه إحضارها من المدرسة فاستجابت له المجني عليها، فأخذها إلى عقار تحت الإنشاء، وقام بتخديرها وإرهابها بالسلاح وتعدى عليها بالضرب؛ بعدما حاولت الصراخ، ثم تعدى عليها وهتك عرضها وشرع في اغتصابها؛ لولا تدخل الأهالي الذين تمكنوا من إنقاذها وأمسكوا بالمتهم وأبلغوا قوات الأمن.

طالع ايضا
التعليقات (9 نشر)
1

كلمات ليست كالكلمات

تقدم ايها العربي

2017/02/08

نحن في اخر الزمان وهذه من علامات الساعة -ظهور الفحش -سيادة الفساق -زعيم القوم ارذلهم -اكتساب المال باللسان والتباهي بالكلام -موت الفجاة -ظهور يأجوج وماجوج قريبا انشاء الله في عهدة ترامب هذا والله اعلم
2

Anaya

2017/02/08

Il faut castrer ces animaux ! C'est la seule solution
3

2017/02/08

و ما الفائدة من سجنه !! لماذا لا يتم قتله .. اغبياء
4

*

2017/02/09

قلبه ميت فما فائدة حياته !
الله يستر و يثبتلنا العقل
5

2017/02/10

2 هو الحل الوحيد فعلا .
6

امين

2017/02/11

يجب اولا محاسبة والديها لانهما تركاها لوحدها في الشارع
ويجب كذلك محاسبة الدولة التي لا تاتي بالقوانين والحقوق للطفل لكي تحميه
ومنها عدم السماح للطفل بالخروج الى الشارع الا بمصاحبة الاهل

اما الاغتصاب فهو سببه الحرمان الجنسي
فهو ربما اعزب ولم يجد طريقة للزواج

وكان علينا فعل شيء لتفادي هذه الاشياء
7

لا للبيدوفيليا

2017/02/12

في كتاب بدائع الفوائد لابن القيم:
(وفي الفصول روي عن أحمد في رجل خاف أن تنشق مثانته من الشبق، أو تنشق أنثياه لحبس الماء في زمن رمضان، يستخرج الماء، ولم يذكر بأي شيء يستخرجه. قال:
وعندي أنه يستخرجه بما لا يفسد صوم غيره كاستمنائه بيده، أو ببدن زوجته، أو أمته غير الصائمة، فإن كان له أمة طفلة، أو صغيرة، استمنى بيدها، وكذلك الكافرة، ويجوز وطؤها فيما دون الفرج) كيف يقول ابن قيم الجوزية بجواز فعل ذلك بطفلة صغيرة ؟.
8

لا للبيدوفيليا

2017/02/12

ما حكم الاستمتاع بالصغيرة وجزاكم الله خيرا ؟
أما الصغيرة التي لم تبلغ، فالسؤال في حقها عن مسألتين :
ـ الأولى: العقد عليها.
ـ والثانية: الاستمتاع بها، بالوطء أو بما دون الوطء.
( يجوز تزويج الصغيرة بالكبير إجماعا ولو كانت في المهد)
اما من جهة مفاخذة رسول الله صلى الله عليه وسلم لخطيبته عائشة فقد كانت في سن السادسة من عمرها ولا يستطيع ان يجامعها لصغر سنها لذلك كان صلى الله عليه وسلم يضع اربه بين فخذيها ويدلكه دلكا خفيفا ,كما ان رسول الله يملك اربه على عكس المؤمنين .
9

لا للبيدوفيليا

2017/02/12

الإستمتاع بالصغيرة
لا ضرر في الإنزال بين فخذي الصغيرة التي لا تطيق الجماع فإنه لا حرج في تقبيل الزوجة الصغيرة بشهوة والمفاخذة ونحو ذلك ولو كانت لا تطيق الجماع، وقد بين العلماء رحمهم الله تعالى أن الأصل جواز استمتاع الرجل بزوجته كيف شاء إذا لم يكن ضرر، وذكروا في ذلك استمناءه بيدها ومداعبتها وتقبيلها وغير ذلك، قال شيخ الإسلام زكريا الأنصاري في الغرر البهية: (والبعل) أي: الزوج (كل تمتع) بزوجته جائز (له) حتى الاستمناء بيدها، وإن لم يجز بيده وحتى الإيلاج في قبلها من جهة دبرها.
أضف تعليقك



اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:



إعلان
آخر فيديو
تفاعل