الأحد 24 سبتمبر 2017 ميلادي الموافق لـ 4 محرم 1439 هجري
ستكون بفروعه المنتشرة في عددٍ من دول العالم
دبنهامز.. أوَّل متجرٍ عالمي ضخم يبيع الحجاب وملابس المسلمات
هافنغتون بوست
2017/02/12
صورة: ح.م
  • 2398
  • 3
الكلمات المفتاحية :الحجاب، دبنهامز، ملابس المحجبات

سوف يصبح دبنهامز أول متجر شامل يبيع الحجاب التقليدي للمسلمات. واعتباراً من ماي القادم، سوف يبيع متجر دبنهامز مجموعة من ملابس المسلمين بما في ذلك، الحجاب، والقمصان النسائية، والفساتين، وحلل البذلة الواحدة، وملابس الكيمونو، ودبابيس الحجاب، والقبعات في محلات مختارة.

الجدير بالذكر أن دار أزياء Aab  ، وهي علامة تجارية عالمية لبيع ملابس النساء المعتدلة الحديثة، سوف تفتح منفذاً لها داخل فرع دبنهامز بشارع أكسفورد في لندن، حسبما جاء في صحيفة الديلي ميل البريطانية .

وبعد ذلك، ستدخل هذه العلامة التجارية إلى متاجر في منطقة بولرينج التجارية في برمنغهام، وويستفيلد في شيباردز بوش، ومركز ترافورد في مانشستر، ومركز هايكروس للتسوق في ليستر.

وسوف يتزامن طرح العلامة التجارية Aab في المتجر البريطاني مع إطلاقات للعلامة التجارية في الفروع الدولية لدبنهامز في دبي والكويت والمملكة العربية السعودية والبحرين وإيران وإندونيسيا وماليزيا.

والحجاب هو غطاء للرأس ترتديه بعض المسلمات باعتباره رمزاً للتواضع والخصوصية، ويغطي الرأس والعنق، لكن على عكس البرقع أو النقاب، يُظهر الوجه.

كما يعرض Aab فساتين العباءة التي تغطي الجسم كله.

من جانبها، قالت جينيت وايثير من دبنهامز: "إن إضافة مجموعة من الأزياء ذات الجودة العالية إلى منتجاتنا تمكننا من تقديم مجموعات ذات أهمية كبيرة في كل من الأسواق الدولية والمحلية لعملائنا".

وأضافت "هذه خطوة أقرب إلى إنشاء عرض لمنتجات تلبي احتياجات العملاء على نطاق أوسع".

بدورها، قالت نازمين عليم، المؤسس والمدير الإبداعي لدار أزياءAab، ومعناها الماء باللغة الفارسية: "لقد بدأنا Aab قبل عقد من الزمان تقريباً كتسمية لإعادة تعريف الأزياء المتواضعة التي تلبي متطلبات الثياب الرئيسية الحديثة اليومية. وأضافت "إن الشراكة مع دبنهامز تفتح بعض الفرص المثيرة للغاية بالنسبة لنا."

وفي مارس، عرضت سلسلة متاجر ماركس آند سبنسر لباس البوركيني للمرة الأولى. وأوضحت الشركة أن البذلة البالغة قيمتها 49.50 جنيهاً إسترلينياً (حوالي 62 دولاراً) "تغطي الجسم كله ما عدا الوجه واليدين والقدمين، دون أن يؤثر ذلك بالسلب على طرازنا الفريد".

في عام 2014، عرضت سلسلة متاجر جون لويس الحجاب في قسم الزي المدرسي للمرة الأولى. كما عرضت السلسلة الحجاب في متاجر الشركة في لندن وليفربول.

طالع ايضا
التعليقات (3 نشر)
1

كوكو شانال

2017/02/12

أصبحتهذه الكلمات : ( اسلامية ) ، ( شرعية ) ، ( حلال) ( المحجبات ) ماركات تجارية تدخل الملايين الى ديوب التجار
غلف أي منتوج بتبيعه باحدى هذه الكلمات لكي تطير سلعتك من الرفوف
شامبانيا الحلال
الماكياج الاسلامي
عرض أزياء المحجبات
حقائب المحجبات
الغاز الاسلامي
الاغراء الشرعي
الرياضة الاسلامية
البووتوكس الاسلامي
الكهرباء الاسلامية
الكيمياء الاسلامية
الفلسفة الاسلامية
2

حشيشة طالبة معيشة

2017/02/12

يسلم فمك وقلمك يا كوكو شنال (اقسم بالله ما نعرف البولتيك هذا) باغيين تباصوني ??
3

2017/02/16

1 لماذا أخفيت هذه العبقرية والمنطق السليم لمدة سنوات ياكوكو
أضف تعليقك



اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:



إعلان
آخر فيديو
تفاعل