الأحد 24 سبتمبر 2017 ميلادي الموافق لـ 4 محرم 1439 هجري
عصير الليمون الحامض سرّك للحصول على بشرة جذابة
وكالات
2017/03/25
صورة: الأرشيف
  • 17762
  • 1
الكلمات المفتاحية :الجمال، البشرة، عصير الليمون

يحتوي عصير الليمون الحامض على حمض السيتريك، بالإضافة إلى الفيتامين C ما يجعله علاجًا مثاليًا للتخلّص من الشوائب الجلدية كالبقع الداكنة والبثور. لكن، احتواء الليمون على الأحماض يجعله غير ملائم لكل أنواع البشرة خصوصًا الحساسة، لذا يُنصح بخلطه مع الماء قبل استعماله على الوجه.

استعمال عصير الليمون الحامض مثالي لتنقية البشرة، فهو يزيل التصبغات الجلدية كبقع الشيخوخة وآثار الجراح خصوصًا إذا تركته على بشرتك طوال الليل. لكن، عليك استعماله يوميًا لمدّة شهر على الأقل لتحقيق النتائج المرجوة. وفي الصباح، عليك غسل وجهك جيّدًا، واستعمال كريم الوقاية من الشمس. كذلك، يساعد مسح الوجه بعصير الليمون الحامض على إزالة الرؤوس السوداء (الزؤوان)، والعدّ (حَب الشباب) Acne.

من فوائد عصير الليمون الحامض أنه يعمل كمقشّر طبيعي، يزيل الخلايا الميتة عن سطح البشرة ويحافظ على نعومتها ونضارتها، يشرق الملامح ويحارب التجاعيد، يقلص المسامات ويعدّل الإفرازات الدهنية ما يجعله الحلّ المثالي للبشرة الدهنيّة.

طالع ايضا
التعليقات (1 نشر)
1

كوكو شنال

2017/04/15

لا اضع ماسك الليمون يحرقني افضل الموز والبرتقال وعصير الجزر وماسك كيلوباترا.واضعه عندما انتهي من جميع اعمالي واسترخي حيث لا اقوم باي حركة مدة 30د وانزعه واشطف بالماء البارد واضع ماء الورد في الاخير
يمكن تجميد الليمون بعصره وتصفيته ووضعه في قوالب المجمد
أضف تعليقك



اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:



إعلان
آخر فيديو
تفاعل