السبت 29 أفريل 2017 ميلادي الموافق لـ 3 شعبان 1438 هجري
الإخوة... أنبل مشاعر الحب والحنان
انتقاء: إيمان بوخاتم
2017/04/10
صورة: ح.م
  • 2252
  • 9
الكلمات المفتاحية :الحب، الإخوة

ليس هناك أجمل من وجود الإخوة في حياتنا، فهم السند ومصدر قوّتنا، هم نعمة من الله نلجأ إليهم وقت الضيق والضعف، ونجدهم يفرحون عند فرحنا وسعادتنا، ومن يحفّزوننا على النجاح ويقفون معنا وقت الفشل، فأن تكون الطفل البّكر وترى إخوتك يكبرون أمام أعينك شعور لايختلف كثيرا عما يحس به الآباء من حب وفرح ممزوج بروح المسؤولية اتجاههم.

وفي هذا الصدد اخترنا لكم مجموعة من الصور تبرز حجم الحب والمودة بين الإخوة خاصة في مرحلة الطفولة.

طالع ايضا
التعليقات (9 نشر)
1

sami

alger

2017/04/10

هذه حالتي : ليس هناك أسوأ من وجود الإخوة في حياتنا، فهم االضعف ومصدر ضعفنا، ، ونجدهم يفرحون ضد فرحنا وسعادتنا، و لا يحفّزوننا على النجاح ولا يقفون معنا وقت الفشل.
2

rachid

casa maroc

2017/04/11

الأخوة لا توجد إلا في الكتب، في الصغر تكون الندية و في الكبر عندما يتزوج الأخ فإنه يصبح شخصا آخرا، يحارب إخوته و يتودد لأنسابه و لا يفكر إلا في أولاده و زوجته، هذه هي سنة الحياة، الغريب أن الأم تربي أبناءها على حب الأخ بينما هي لا ترى أخاها و تعتبره فردا خارجا عن حياتها و لا تلجئ إلى أخيها إلا عندما تكون لها مشاكل زوجة من أجل طلب الدعم و الشكوى. الحياة بدون أخوة هي أفضل حياة، و المثل المغربي يقول خوك عدوك
3

*

sami 1

2017/04/11

"خوك خوك لا يغرك صاحبك " منا من تضرر من أخوه أو أخته لكن لا أظن أن الأخ يتمنى لك الأسوء .. سبحان الله لولا المحن والابتلاءات ما عرفت اخوتي وأخواتي ..و الحمد لله من كنت أعتقد بأنها لن تقف معي وقفت معي وقفة حق ولم تفكربمصلحتها كغيرها ساندتني و صدقتني ولا زالت تواجه وتتصدى لكل من ينوي فقط أذيتي بحرف .. وعندما تقول لي أنا أدعوا لك كل يوم وبعد كل آذان بأن يفرج الله لا تتصور فرحتي ربي يحفظها ويحفظ ذريتها من كل سوء ويطول عمرها ويكرمها و يرزقها خير ما تمنت .. ويخليلكم اخوتكم و يحفظكم انشاءالله
4

امينة

2017/04/12

عزيزتي بل يوجد وما اكثرهم فقط خاصة بعد الزواج كثيرا مايتغير الاخوة الى الاسوء عوض العكس (ربي يحفظلك اخوتك وكل عزيز عليك ).
5

*

2017/04/12

ربما الأخ يقدر يفوت اخته لكن الاخت ما تفوتش خوها مهما جرى ـ لماذا ؟؟ لا أعلم ! !!!
6

2017/04/15

الأخوة ، الأخوة . ما أجمل هذه الكلمة وما اروعها ، كلمة بسيطة ولكن في مضمونها تعبر عن وصف لأقدس إحساس إنساني طبيعي بعد إحساس الوالدين طبعا . أحب إخوتي جميعا رغم عددهم (أكثر من 10) البنات واحدهم أكثر من 6 . كل أخوتي ساعدوني صغيرا سنا ( حتى الأبتسامة لها مفعول وأقدرها ) التغير الواقع بعد الزواج بسبب ظروف الحياة وقساوتها أحيانا أراه امر طبيعي ( تعبوني بزاف نتيجة تفضيلي من الوالدين صغيرا بفعل خدمتهم -ستوت - كيما البعض) أيضا كنت مجتهد في الدراسة والعمل و... قبل 35 . الأخ يبقى أخ جزء من اللحم والدم .
7

*

2017/04/16

أحد اخوتي قام بأفعال لا يفعلها حتى العدو لكن اجد قوة تمنعني من الكتابة أكيد هي الأخوة
عمر الدم ما يولي ما
// أحيي أختي Anaya اشتقت اليك أختي و أتمنى أن تكوني بألف خير يا رب كما أحيي س س و أتمنى أن تكوني أيضا بألف خير و جميع اخوتي و أخواتي .. ..
8

2017/04/18

النجمة أخوها الوحيد هو القمر ، ماذا عسى أن يفعل القمر للنجمة ؟
9

*

2017/04/19

عند رؤيتنا للقمر نشعر بالأمان ،
أرجوا أن تنجلي الغيوم عن السماء لتنشر أنوار المودة والأمل
أضف تعليقك



اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:



إعلان
آخر فيديو
تفاعل