الأربعاء 20 سبتمبر 2017 ميلادي الموافق لـ 29 ذو الحجة 1438 هجري
امتلكي قلب زوجك بهذه الأفعال البسيطة
جواهر الشروق/ وكالات
2017/05/01
صورة: ح.م
  • 11367
  • 17
الكلمات المفتاحية :البيت الزوجية

قد تعتقد المرأة أنه بهدف أن يُعجب بها حبيبها أو زوجها، تحتاج إلى الوقوف أمام المرآة فترة طويلة حتى تبدو مثيرة، لكن هذا الاعتقاد ليس صحيحاً بنسبة كبيرة، فهناك أشياء صغيرة قد تفعلها المرأة ويراها الرجل مثيرة بشكلٍ غير متوقع.

فيما يلي، يستعرض بوبي فوكس، محرر قسم العلاقات بموقع Pop Sugar، بعض الأشياء الصغيرة التي تجعل المرأة مثيرة في عين الرجل.

 

1-  شغفٌك بشيءٍ ما

من المثير جداً رؤيتك تحبين شيئاً وشغوفة جداً به، "بجانب حبك لحبيبك بالطبع"، سواء كان هذا الشغف بعملِك أو بهوايةٍ أو بقضيةٍ نبيلة، لا يهم، لكن رؤيتك شغوفة تُظهِر للرجل كم أنتِ رومانسية وتريدين شيئاً أكبر لنفسك، وخاصةً بعد أن أصبحت قاعدة "الرجل هو مصدر الدخل الوحيد للأسرة" شيئاً قديماً. هذه الصفة مثيرة جداً.

قد تكون المرأة نباتية، أو مهتمة بالحيوانات، أو أنها خبَّازةٌ رائعة، فهي تخبز كلما حظيَت بوقتِ فراغ، وقد تتحول هذه الهواية إلى عمل مربح مع الوقت.

 

2- كوني حاسمة

يبدو أنه لا يوجد أحدٌ حاسمٌ في هذه الأيام، حتى وإن كان السؤال بسيطاً مثل "ما العشاء الذي تريدين تناوله؟"، هذا السؤال دوماً يُجاب عنه بإجابةٍ غير حاسمة، مثل: "لا يهمني، فلتقرر أنت"، أو "أي شيء تريد تناوله"؛ تلك الإجابات ليست واقعية، لذا فهي ليست مفيدة.

إن الشخص الذي يتخذ القرارات يُظهِر نوعاً من الحزم، وذلك شيء موازٍ للثقة، وهذا أمر يقدِّره الجميع في شريكتهم.

 

3- تأقلمي مع أصدقاء حبيبك

"فتاة لا تمانع في التسكع"، هي إحدى أولويات الرجل في علاقته بالجنس الآخر، فأكثر شيء يُشعر الرجل بالثقة بالعلاقة، هو معرفة أنه يمكنه تركك في حفل أو تجمّع للأصدقاء قليلاً من الوقت، متأكداً أنكِ ستصمدين وتتأقلمين مع أصدقائه ورفيقاته، دون أية مساندة اجتماعية، فالرجل لا يحتاج لقيدٍ بشري، يريد العودة إلى المنزل بعد 15 دقيقة.

 

4- عندما تلمسينه

يحب الرجل لمستكِ، خاصةً عندما تدل على الحماية، فالرجال يحبون أن يعرفوا أنكِ تشعرين بالأمان والحماية معهم، وطريقة لمسكِ له جسدياً تساعده على فهم تلك الحقيقة بشكلٍ صحيح، سواء كنتِ تمسكين ذراعه وتحيطين عضلاته، أو تربتين على كتفه دون سببٍ، أو تريحين رأسك بأسفل ذراعه قبل الخلود للنوم.

كل تلك الأمور تعزِّز من فكرة أن الرجل جعلك تشعرين بالأمان والاطمئنان، وهذا الشعور قيِّمٌ للغاية كالذهب.

 

5- أشعريه بأنه مفيد

ألا يمكنكِ حملَ شيءٍ ما؟ ألا تستطيعين فتح جرة المخلِّل العنيدة؟ إذاً اطلبي من زوجك فعل هذا!

يحب الجميع أن يشعروا بأنهم مفيدون حتى بأتفه الطرق، ويميل الرجال إلى حب استخدام القوة كوسيلةٍ لأن يكونوا مفيدين، وهذا ليس لأنكِ ضعيفة؛ بل لأن الرجال أقوياء، أو على الأقل يحبون أن يُقال عنهم هذا.

 

6- جربي ارتداء ملابس الرجال

ارتداء ملابس الرجال الكبيرة المقاس يُعد أمراً رائعاً؛ إذ تنثني بشكلٍ مثير على كتفي المرأة، وتصل إلى ركبتيها ببضع بوصات.

إنه أمرٌ جذَّابٌ للغاية. يقوِّي قرارُ ارتدائكِ تلك الملابس فكرةَ أنكِ تحبين شريكك أو على الأقل تهتمين به.

فحقيقة أنكِ فضَّلتي ارتداء ملابس حبيبك على ملابسك هي أمرٌ رائع، وكأنه عَقدٌ مُوقَّع بحبِك. حسناً، قد تكون تلك مبالغةً طفوليةً، ولكنكِ فهمتِ المقصود.

 

7-  ابدئي أي شيءٍ جنسي

الرجل بالطبع هو من يبدأ بممارسة الجنس في أغلب الوقت، لكن إن بدَّلتي الأمور وقمتِ بدور المسيطر، فبالتأكيد لن يكره ذلك.

من الجميل أن يشعر الرجل بأنه مرغوب جنسياً من جانب المرأة (وأفضل طريقة لفعل ذلك، هي البدء بممارسة الجنس)؛ لأن الرجال بحاجة للحب أيضاً.

 

8- قدري الأشياء التي يفعلها

كل الرجال يريدون الشعور بالتقدير، فمثلاً إن أحضر الرجل لكِ القهوة قبل العمل، وجلبها لكِ بالمنزل عندما تستيقظين في يوم عطلتكِ، على الأقل ابعثي له برسالة تقولين فيها: "شكراً لك".

رغم أن مهام مثل تلك لا تُذكر؛ لأن القيام بأمورٍ لطيفة بعضنا لبعض هو مجرد جزءٌ من العلاقة، لكن من اللطيف أن نُشعِر الآخر بالتقدير عندما يستحق هذا بين الحين والآخر، وهذا لا يحتاج للكثير من الجهد.

 

9- افعلي شيئاً لا تحبينه فقط من أجله

عندما تفعلين شيئاً لا تحبينه؛ لأنك تعرفين أن حبيبك يحبه، فهذا يُظهِر لشريككِ كم أنتِ تهتمين به وتحبينه، فذلك مراعاة لمشاعر شريكك، ومن ثم عليه أن يقوم بالمثل لكِ، وإن لم يفعل شريكك هذا، فأريه جهنم.

 

10- ضعي أحمر الشفاه

يحب الرجل أن تضعي أحمر الشفاه قبل حضوره مناسبة رسمية، حتى وإن كانت المناسبة غير رسمية؛ مجرد عشاء لطيف بالخارج، فإن هذا الأمر قد يحبه الرجل أيضاً.

قد يكون الاختيار الجريء للون الشفاه، ينم عن ثقةٍ وحِدَّةٍ لدى المرأة، وهذا أمر قد يعجب الرجال.

 

11- انسجمي مع العائلة

حتى وإن كنتِ لا تحبين حمواك، فأي مجهود تبذلينه للانسجام مع عائلة حبيبك هو شيءٌ مثيرٌ لأي رجل، فالأم لها رأيٌ كبيرٌ في علاقات الرجل، لذا أي مجهود يُبذل سيُقابَل بمكافأة في النهاية.

سواء ساعدتِهما في تقطيع الخضراوات قبل العشاء أو تحضير طاولة الطعام أو حتى زيارتهما من دوننا، كل هذا جذَّاب جداً للرجل؛ لأنك تقومين ببذل مجهودٍ معه، والأهم من ذلك مع أكثر اثنين لهما تأثير في حياتنا.

طالع ايضا
التعليقات (17 نشر)
1

2017/05/01

الدراسة في امريكا وعيون الولد خضرا والبنت زرقاء
2

amel

alger

2017/05/01

ana ndir hadou ga3 ohowa wach ydir a3leche toujour lamra wallahi rajel ida habek sans cinima yhabek bla matzidi men 3andek okayen arajel tcha3lilou sba3tik wallah maychouf fik khalouna tranquile fa niyatna
3

sam

constantine

2017/05/02

تأقلمي مع أصدقاء حبيبك. ما هاته الافكار التي تريدون أن تضعوها في مجتمعنا منذ متى كانت المرأة الجزائرية الحرة على علاقة بأصحاب زوجها. و أي رجل يسمح لزوته أن تكون لها علاقة مع أي كان من أصدقائه إلى أن يكون ديوثا.
4

karim harague alger

france

2017/05/02

il est ou mon commentaire
5

2017/05/02

أععتقد وهي وجهة نظر قابلة لإعادة النظر ، للرجل مثل المرأة ميولات تكون أساس كل رابطة ، أهمها الصدق في التعامل والمعاملة والأهتمام الطبيعي الغير مصطنع المبني على الصراحة والوضوح الذي يوفر المصلحة الأفضل التي لا يمكن للغير توفيرها .
6

سمية

الوادي

2017/05/03

و ماذا تفعل المرأة عندما يكون الرجل لا يأبه بأي شيئ لا يكلم المرأة طول النهار ثم يريد منها أن تبدأ هي بالجنس و هي غير مرغوبة لا فيه و لا قي جنسه و مقروفة بوجوده أمامها ها ها
7

طق

سمية

2017/05/06

شوي حياء
8

2017/05/07

7 هي صادقة ولم تقل شيئا مسيئا إنما أثارت نقطة مهمة لواقع معاش لأغلبية أفراد مجتمع يسوده النفاق بسبب التخلف الفكري بحيث تقتصر العلاقة الزوجية (الرابط المقدس الذي يفترض أن يبنى على التآف والتفاهم والتقارب في المشاعر الإنسانية المشكلة للحب الحقيقي ) أن يقتصر على الغريزة الجنسية التي تنتهي بالتنافر الممل .
9

امينة

2017/05/11

هناك مما ذكر سيجعلها محل اتهام!!! اتقوا الله فيما تكتبون
10

2017/05/13

9 يا أمونة سبق ان رجوتك أن تستعملي مخك - فكرك والفكر واحده - مادام الله وهبك مخا ينتج فكرا سليما وجرأة في التعبير الواضح لكنه يرضخ للعاطفة المكتسبة وليست الوراثية احيانا . التعبير الواضح الصريح عن الألم هو أساس اكتشاف المرض إن وجد والوصول إلى الوصف الحقيقي للعلاج . ( الحوار معك شيق لكنه محفوف بالمخاطر )
11

امونة

2017/05/13

الله غالب هذاك واش عندي في مخي او مرات يحبس !لكن ما ذكرته بناء على حادثة وقعت لا حدى القريبات مما جعل زوجها يتزوج عليها لنفورها منه لعدة سنوات ؟........شكرا على اسم امونة جا في وقتو حيث هناك يعلق باسم امينة وليس من حقي الاعتراض
12

ام طه

Oman

2017/05/18

في الحقيقة المرأة تحتاج الاهتمام من زوجها ، حتى تستطيع ان تعطيه كل حبها واهتمامها ، صحيح ان الواقع المعاش معقد ويفرض العديد من الضغوطات على كلا الطرفين ، لكن ان كان هدف كل من الرجل والمرأة اسعاد بعضعهما عليهما بالصبر والتنازل بعض الاحيان ، والتضية من اجل من نحب ، اهم شيء على الرجل فعله التعبير عن حبه لزوجته والباقي يأتي من المرأة كرد فعل لهذا الاحساس الجميل ، نصيحتي للجميع حسن اختيار شريك الحياة هو الاساس، ومن لم تجد في زوجها ما تحلم به فلتعطيه كل محبتها وسياتي يوم يتروض على يديها ويشاركها الحب.
13

ابو عماد

2017/05/21

انا لا احب احمر الشفاه انا احب لون شفاه زوجتي الطبيعي
14

ابو عماد

2017/05/21

اول لقاء في حياتنا الزوجية كانت زوجتي دون مكياج حسب ما طلبت منها اكبارا لها و اقنتاعا مني بجماها فخلقة الله افضل من كل الالوان الاصناعية و لكنها تلومني على ذلك لمدة 35 سنة
15

2017/05/31

حقار مرتو ماشي امليح . الله إسامحك ( أنا أنحب زوجتي اتكون باهية خير من لخرين ولو خنفوسة ، انبهيها باه مايضحكوش اعليا انسا وارجال ) الشكل الخارجي خاصة النظافة وتنميق الوجه واللباس الباهي المحترم له دور مهم في تقييم شخص الإنسان . أنا هاكذا انشوف وانتا مانيش عارف كيفاه اتشوف وأفرض وجهة نظري مع دفع ثمن تلبية رغبتي ، ذلك هو طبعي . المهم كل واحد إحس براحتو حسب طريقتو .
16

خولة

2017/06/08

هههههههه هذوا نصائح هبلتوا
17

فتاة المطر

بسكرة

2017/06/08

الشخص الناضج لا ينتضر نصائح كي يعيش حياته
أضف تعليقك



اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:



إعلان
آخر فيديو
تفاعل