الأحد 24 سبتمبر 2017 ميلادي الموافق لـ 4 محرم 1439 هجري
نعيمة عبابسة تسخر من احتفاء لطيفة بعيد الاستقلال:
"منذ متى تحبين الجزائر؟"
رابح. ع
2017/07/08
مطربة الأفراح والأعراس نعيمة عبابسة
صورة: ح.م
  • 27131
  • 6
الكلمات المفتاحية :نعيمة عبابسة، عيد الاستقلال

قالت إنها السبب في "تدمير" شقيقتها فلة فتحت مطربة الأفراح والأعراس نعيمة عبابسة النار على الفنانة التونسية لطيفة، متهمة إياها في منشور دونته عبر صفحتها الخاصة على "فايسبوك" بأنها هي من دمّرت شقيقتها "فلة"، وجاء خروج نعيمة بهذا المنشور غير المنتظر، ردا على فيديو صوّرته لطيفة مؤخرا لتعايد به الجزائريين بمناسبة عيد الاستقلال، والذي وصفت خلاله "العرفاوي" الشعب الجزائري بالعظيم.

جاء في منشور نعيمة عبابسة الذي وجهته للطيفة العرفاوي: "من إمتى تحبي الجزائر وناسها يا اللي دمّرتي فلة؟"، وهو رد جاء على فيديو كانت لطيفة قد صوّرته منذ أيام وقالت فيه مهنئة الجزائريين بعيد استقلالهم: "كل عام والجزائر الحبيبة وشعب الجزائر بلد المليون ونص المليون شهيد بألف ألف ألف خير.. كل سنة وانتم طيبين يا أهلي وناسي.. يا أحلى ناس وقفوا مع تونس ومع كل الأمة العربية.. الجزائريين أنتم مدرسة، نحبكم برشة وكل عام وأنتم حيين بخير وربي يحميكم ويسعدكم دائما".

المفارقة أن لطيفة خرجت بهذا الفيديو، بعد أيام من حوار نشر لها في مجلة "لها" قالت فيه أنه على فلة أن تحترم الجزائر البلد العظيم الذي تنتمي إليه، مضيفة: "لا أعرف لماذا تشتمني فلّة في كل ظهور إعلامي لها؟؟. كيف لها أن تتحدث عني وهي لا تعرف شيئاً عني ونحن لم نجلس يوماً معاً أو نجتمع في سهرة! اضطررت للرد على فلّة بعد إلحاح معجبيّ، وبدعم من الإعلام التونسي".

لافتة بأنها ليست وزير الداخلية لتسجن أحدا.. "أقول لها الله يهديكِ، وأطلب منها أن تكفّ عن شتمي، لأنها لا تعرفني، وأتحدّاها أن نُجري معاً تحاليل دم للتأكد ممن يتعاطى الممنوعات، فأنا طوال عمري لم أدخّن السجائر. على فلة أن تحترم الجزائر، البلد العظيم الذي تنتمي إليه. للأسف، يضحك بعض الإعلاميين على فلّة ويشجّعونها على القيام بتصرفات لا تليق بالشاشة، مثلما ظهرت على شاشة أم.تي. في أوَليس هذا التصرف عيباً في حق الجزائر؟".

طالع ايضا
التعليقات (6 نشر)
1

لمياء

القصبة

2017/07/08

انا اجيب نعيمة عبابسة من متى تحب الجزائر وانا اعلم انك تعرفين الاجابة لان هدا السؤال تهكمي تحبها من بعد الربيع العربي راهي حابة تجي تدي الشكارة وتروح البلدان العربية الله غالب راكي تعرفي بقات غير الجزائر وزيد راهي خالصة باش تشيت للجزائرييين والا تونس شكون راهو رافدها بالسياحة من غير الجزائرييين الله غالب الجزائر جوهرة وبلاد المليون والنصف المليون شهيد ولانحتاج شهادة احد ولكن ماعرفولهاش للاسف .
2

2017/07/08

اختك شوهت اللفن والجزاائر معا وازعجت والدك في قبره ...لطيفة لم تقل الا االحقيققة المعروفة عندد عاامة النااس
3

jamel

alger

2017/07/08

بالرغم من الغيرة والحروب النسائية ..سنقول للطيفة ان شعورنا متبادل اننا نحبك ونحترمك ونستلطفك..فالجزائر الغالية ليست نعيمة او فلة ...فهي تحترم من يحترمها وتحب من يحبها وخاصة اذا كان المحب بلبل اوكنارى......
4

2017/07/08

اختك *فلة * دائما تظهر على القنوات سكرانة *خابطة*وتقول اي كلام بهدلت بالجزائر وبعائلة*عبابسة*وانت راه عاجتك الحالل **لطيفة*وفلة *من طينة واحدة *كيف كيف*
5

kader

Canada

2017/07/09

ki enti ki okhetek gaa rassa
6

2017/07/11

لا أعرف المرحوم عبابسة شخصيا بفعل صغر السن وقتها ولا أي فرد من أفراد أسرته)لكن كمواطن جزائري أقدره أيما تقدير كذلك أفراد أسرته فقد أفرح رفقة بناته وأدخل الفرحة والأبتسامة والسرور في بيوت كل أبناء الأمة الجزائرية أينما تواجدوا،بفعل عوامل خارجية على نطاق الجزائرين-ثقافة خوانجية الإخوان المسلمين-أصبح الجزائري يحتقر ويهين كل خيرة أيناء الجزائر من كل الفئات ويقدر الغير الأسوأ من أي جنس ولو عدوا(عندي جزائرية من جميع الفئات وخاصة بنات االمرحوم عبابسة أفضل وأشرف من أي فنانة من فنانات العالم)نقاوسي
أضف تعليقك



اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:



إعلان
آخر فيديو
تفاعل