الإثنين 23 أكتوبر 2017 ميلادي الموافق لـ 3 صفر 1439 هجري
لا تلفتي الأنظار إلى زوجك!
فاطمة. م
2017/02/13
صورة: ح.م
  • 10085
  • 6

تقول إحدى السيدات: "كنت أحسد نفسي عليه.. زوج في منتهى الرجولة والقوة.. فيه كل الأوصاف المحببة إلى قلوب البشر، والتي تجعل أي أنثى تذوب في هواه وتتمنى قربه ووصاله..

فريد بطبعه.. يعاملني كالطفلة ولا يقف لي على زلة.. يلاعبني.. يمازحني.. يحنو عليّ ويشجّعني.. لم يكن زوجا فقط، بل حبيبا، أخا، أبا، وصديقا..

عشت معه سنتين كاملتين بلا مشاكل أو نزاعات، لأنه هادئ، متفهم، ويخاف الله.. وليلة واحدة معه تكفي للإحساس بمتعة الجنة.. لكن هذه السعادة التي عشتها بكل جوارحي بدأت تتلاشى تدريجيا بسبب ثرثرتي الزائدة!!

لا تتعجبوا من هذا لأن الثرثرة قلبت حياتي فأنا وبدل أن أكتم هذه النعمة فضحتها إلى درجة أن كل من أعرفهم أصبحوا على اطلاع واسع بتفاصيل مهمة عن حياتي.. وبعدما كنت أحسد نفسي عليه أصبح الناس يحسدونني، ولم أسلم من عيونهم، ومن محاولات العذارى لاستمالته..

هكذا جلبت لنفسي المتاعب، وفتحت مجالا للأحقاد والمنافسة على قلب رجل هو زوجي أنا.. أعترف بأني كنت غبية وساذجة، فالزوجة الفطنة لا تصف محاسن زوجها لغيرها ولا تكشف أسرار علاقتها به، لأن النتائج لن تكون أبدا في صالحها وقد تهدم بيتها بلسانها دون شعور منها..

لذلك أنصح كل سيدة تريد الحفاظ على سعادتها أن تتعلم الصمت والكتمان، وأن تكتفي بقول "الحمد لله على كل حال" عندما يسألها أحد عن أي شيء يخصّ شريك حياتها، فو الله أن كل ذي نعمة محسود، ولا أظن أنّ هناك نعمة أعظم من "زوج صالح".

طالع ايضا
التعليقات (6 نشر)
1

هههه

2017/02/13

ام لها ثلاثة بنات زوجتهم و بعد اسبوع زارت كل واحدة و سألتها عن احوالها و زوجها فالاولى قالت : يا يما يسد ما يمد الام : اصبري يا بنتي الثانية : يمد ما يسد الام : اه يابنتي مكتوبك اصبري الثالثة : يسد و يمد الام : ما نصابوا لممتك هههههههههه
2

غصن الزيتون -2017

2017/02/13

قال رسول الله صلى الله ليه وسلم: ان من شر الناس منزلة عند الله يوم القيامة الرجل يفضى الى امرأته وتفضي اليه ثم ينشر احدهما سر صاحبه *** يفضي: اي يصف الزوج العلاقة الحميمية مع زوجته لأصدقائه ونفس الشيء تفضي الزوجة لزميلاتها مادار بينهما في الحياة الزوجية مع زوجها -اي وصف الفراش لكي تتأجج وتتخبب احدهما على الاخر فتكون هناك خيانة بين الازواج لأن ذلك كلها امور قبيحة لاتليق بالزوج والزوجة بعملهما هذا هو بمثابة شيطان وشيطانة وخاصة العرسان في ليلة الزفاف والدخلة في الصباح ويصف مافعله في تلك لأصحابه
3

coco chanel

2017/02/13

عجبت لاناس يسمعون نصف الحديث يفهمون ربعه ويتكلمون اضعافه اتذكر اني قلت بيحسدوني لما بضحك ولم اقل غير ذلك فهو ليس شيطانا رجيما ولا ملكا رحيما نورمال ككل رجل جزائري.. وعندما التقي احداهن وتسالني كي راكي اخباركي وكي راه مولى دارك اجيبها في سري الحمد لله على كل حال (يسال عليك الخير راني خير منك) مع الصبر والحكمة والقدرة على النهوض والتنازل ليس ضعفا ولا جبنا بل يعد انتصار تنعكس اثاره على الاسرة
الام لما ابدي عليك من الاسى
واني لاخفي منه اضعاف ما ابدي
4

2017/02/13

نهدرو احسن ان نسكتوا احسن والحال هو هو وعلاش
5

2017/02/14

بات يصلي ويسجد فكلمته امه صباحا لم اجده ليفطر اول قهوة معه فانتكست وقلت دائما لست مثل المخلوقات
6

chocho D3

panama

2017/02/14

ولكنَّ ربِّي شاءَ غيرَ مشيئتي وللرَّبِّ إمضاءُ المشيئة ِ لا العبدِ
أضف تعليقك



اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:



إعلان
آخر فيديو
تفاعل