الأحد 19 نوفمبر 2017 ميلادي الموافق لـ 1 شهر ربيع الأول 1439 هجري
هبوا إلى نجدة أطفال فلسطين.. رسالة من أصغر صحفية بالعالم
يوتيوب
2017/03/14
  • 6197
  • 4
الكلمات المفتاحية :الاحتلال الإسرائيلي، جنى جهاد

"جنى جهاد" أصغر صحفية حرة بالعالم، استطاعت بشجاعتها أن تنقل معاناة الشعب الفلسطيني عامة والأطفال خاصة.

الطفلة الفلسطينية، ولدت في الولايات المتحدة الأمريكية قبل عشرة أعوام، وتحمل الجنسيتين الفلسطينية والأمريكية، وهي تقيم في قرية النبي صالح، حيث يعيش أكثر من 500 فلسطيني، على بعد قرابة 20 كم شمال الضفة الغربية.

 وتتقن جنى اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة، وتنشط في العمل الصحفي، حيث تنشر صورا وفيديوهات، باللغتين عبر صفحتها على موقع "فيسبوك"، عن مواجهات فلسطينية مع الجيش الإسرائيلي، ويتابعها نحو ربع مليون متابع يلقبها العديد منهم بـ"أصغر صحفية حرة في العالم".

وقالت "جنى جهاد "، إن "أطفال فلسطين يعانون الظلم تحت الاحتلال الإسرائيلي، ويريدون العيش بحرية وكرامة مثل بقية الأطفال، داعية العالم إلى مساعدة كل الأطفال الذين يتألمون، ومشددة على أن وطنها سيبقى اسمه فلسطين، وليس إسرائيل، وأن سكانه فلسطينيون، وليسو إرهابيين.

هذا وقد حظيت أصغر صحفية حرة بتكريم الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الأحد الماضي في مدينة إسطنبول، خلال الاحتفال بجائزة البر الدولية.

طالع ايضا
التعليقات (4 نشر)
1

2017/03/14

***اللهم اغفرلي ****
2

2017/03/14

c bien mais aussi les enfants de yemen wach nssitouhoum
3

samir

algérie

2017/03/15

oui, mais pas sur le dos de nos enfents, aujourd'hui les enfants de l'algérie sont mal logés,mal nouris,mal soignés. on a des enfants malades que personne ne prend en charge,on a ceus qui vont même pas à l'école....alors la priorité va à nos enfants. biensur après l'algérie doit aider les autres pauvres. mais j'ai l'impression que le droits de nos enfants est cédé pour ceux que la palestine et de polisario.
4

VISIONNAIRE.......

2017/06/13

ال سعود لم يفكروا في حصار اليهود الذين يمارسون اشنع انواع الارهاب على الفلسطنيين العزل و يقتلون اطفالهم و يهدمون بيوتهم و يواصلون بناء المستوطنات....هذا ليس ارهاب..!!!...لا لشيئ الا لانهم يهود و ال سعود اعراب و بدو و قرويون لا قبل لهم بمحاربة اليهود...اما اليمن و قطرفان ال سعود-المعمشين-يظهرون معهم غطرستهم و تهورهم(اطلقوني على عائشة اختي...)
اخزاكم الله يا مذلولين...و تريدون الذل كذلك للامة الاسلامية
الله اذلكم وحدكم..
حتى وزير خارجية اميركا قال عن حصار قطر هذا لا يجوز و خاصة في شهر رمضان
أضف تعليقك



اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:



إعلان
آخر فيديو
تفاعل