الخميس 23 نوفمبر 2017 ميلادي الموافق لـ 5 شهر ربيع الأول 1439 هجري
بخصائص عديدة وميزات فريدة:
هاتف جي 6 من إل جي يدخل بقوة سوق المنافسة في الجزائر
نادية شريف
2017/05/10
صورة: ح.م
  • 2589
  • 2

أعلنت الشركة الكورية أل جي إلكترونيكس، في حفل أقيم مساء الاثنين بفندق الشيراتون بالعاصمة عن بدء تسويق هاتفها الجديد جي 6 بالجزائر، وهو المنتج الذي تعول عليه في سحق منافسيه واحتلال الريادة، خاصة وأنه زود بأحدث التقنيات وتم تصميمه بعناية فائقة، وبناء على رغبات المستعملين الأوفياء لعلامة إل جي.

يتميز جي 6 بنظام مزدوج للكاميرا الخلفية وبطارية غير قابلة للإزالة من خلال احتوائه على غطاء كامل من المعدن، وشاشة كبيرة تشغل 80 بالمائة من مساحته، وقد جاء بهذا الشكل الأنيق والمبتكر بعد التفكير في ما يريده المستهلك ـ أي شاشة كبيرة وهاتف صغير ـ يسهل حمله بيد واحدة.

يبلغ حجم شاشة العرض في هاتف "جي 6" 5.7 بوصة مقارنة بشاشة الطراز السابق "جي 5" التي بلغت 5.3 بوصة، وهي تعرض بشكل أكثر وضوحا، فضلا عن دعم عرض الفيديو بتقنية "إتش دي أر" عالية الجودة والتي تتيح إمكانية عرض الصور بالغة التفاصيل في الظل.

وفي خطوة تجعل الشركة تتخلى عما ألفته في تصاميم الهواتف الذكية السابقة، يمكن للجهاز الجديد الصمود تحت الماء لمدة تصل إلى نحو نصف ساعة، حيث صُمم خصيصا لتفادي تعرضه لأي خلل إن أصابه البلل، ما يجعل هواة الغطس يصطحبون هواتفهم بكل أريحية في الرحلات البحرية وبعمق يصل إلى 1.5 مترا.

يدعم ال "جي 6" خاصية تقسيم الشاشة، وعليه تم تزويده بكاميرا تحوي زاوية واسعة جدا مع وضع جديد لالتقاط الصور المربعة، حيث تظهر الصور الملتقطة حديثًا به ضمن نافذة واحدة على شكل فيلم، ما يتيح للمستخدم الانتقال إلى معرض الصور كي يستطيع تصفحها، فوظيفة الكاميرا المربعة التي يوفرها تقسم الشاشة إلى مربعين متساويين، ليتمكن الهاتف من التقاط صور مربعة تناسب وسائل التواصل الاجتماعي.

عن سعر جي 6 بالجزائر قال المسؤول التجاري للشركة أنه سيباع ب 79.000 دج، وهو سعر معقول مقارنة بمنافسيه، وأيضا بالنظر للمميزات الفريدة التي يحتويها، كما نوّه أنه سيكون متوفرا بثلاثة ألوان هي الأبيض والأسود والرمادي، وسيتمكن الزبائن الأوائل من الحصول على مجموعة من الإكسسوارات تصل قيمتها إلى نحو 20.000 دينار.

 

طالع ايضا
التعليقات (2 نشر)
1

امينة

2017/05/10

عندي وحد البورتابل من عام دقيوس والفتو ما قدرتش انبدلو
2

2017/05/10

1 - ( الشيء الذي احبك فيك هو أن تعبيرك الصادق يعطي عنك صورة واضحة = صادقة لكنها مجنونة = ) حتى أنا والفتك بمحاسنك الفكرية الكثيرة وبعض مساوئك القليلة لكن مزاجك وعنادك الغير الطبيعي الذي وصل درجة حد الثوران على الذات هو من لم أتمكن بعد من التأقلم معه بفعل تعدد الأشكال والألوان التي لولا معرفتي لطبيعة الورود الجزائرية المتعدد الألوان والأشكال والرائحة لكنت من... . ن
أضف تعليقك



اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:



إعلان
آخر فيديو
تفاعل