السبت 21 أكتوبر 2017 ميلادي الموافق لـ 1 صفر 1439 هجري
اجعلي الشهر الفضيل فرصتك..
بهذه الأفكار يمكنك تجديد علاقتك الزوجية
وكالات
2017/06/14
صورة: ح.م
  • 6428
  • 6
الكلمات المفتاحية :رمضان، البيت الزوجية

شهر رمضان هو فرصة ذهبية رائعة لمن يغتنمها حيث يمكنكم استغلال الشهر الفضيل لتجديد أواصر الحياة الزوجية، وفتح صفحة جديدة مع الشريك بحب وود وحسن معشر.

وفيما يلي إليك بعض الخطوات يمكنك اتباعها لضمان علاقة طيبة مع زوجك:

- لغة الحوار هي الأهم في العلاقة الزوجية لأنها تجعل الأمور واضحة بالنسبة للشريكين من كل النواحي، لذلك من الضروري أن يحرص الشريكان على الجلوس لمدة ساعة على الأقل خلال الليل في رمضان من أجل التحدث سوياً بالأمور اليومية والعملية والمنزلية ليعلم الطرفان تفاصيل اليوم الذي عاشه الآخر. 

- في شهر رمضان تنشغل المرأة بتحضير المائدة الرمضانية وكافة الأطعمة المميزة لتزيين سفرتها لذلك من بين النصائح لتجديد العلاقة الزوجية في رمضان يمكننا أن نقترح على الشريك المساهمة في تحضير عدد من الأطعمة أو تحضير الطاولة للطعام لأن هذا الأمر سيظهر للمرأة مدى محبة زوجها واهتمامه براحته ووبها بشكل عام في رمضان. 

- لا يجب أن تنقطع الرومنسية خلال شهر رمضان بل على الزوجين تعزيزها من خلال تجاوبهما العاطفي مع بعضهما البعض في كافة الأمور من أجل تعزيز الحب بينهما والقضاء على أي جفاء قد يسببه التوتر الذي يعيشانه في ساعات الصيام الطويلة.

- على الرغم من التوتر الذي يسود على الأشخاص في فترة الصيام الطويلة خلال شهر رمضان من المفترض أن يحافظ الزوجان على الهدوء من أجل الاهتمام ببعضهما وهذه من أبرز النصائح لتجديد العلاقة الزوجية في رمضان. 

- ركزي على الصلاة وقومي بها مع زوجك من أجل الاتحاد معاً في رفع الأماني أمام الله في هذا الشهر الفضيل.

طالع ايضا
التعليقات (6 نشر)
1

2017/06/14

ناقص حنان يا طويل العمر..
2

2017/06/14

هناك حوار مع سائق الطكسي لتجعله لا يتوتر ويضبط سرعته وهناك حوار مع الزملاء ومع المدير ليعفيك من الحراسة وهناك حوار مع المالك للعمارة ليرد الصاع صاعين لان المجتمع ذكوري
3

2017/06/14

الزوج السوي يتمتع رفقة زوجته بحياتهما في أي وقت على مدار السنة وبكل بساطة،الخريف والشتاء يستمتع بالحمامات الطبيعية وما أكثرها واجملها في الجزائر وتناول الغذاء خارج البيت بطريقة فوضوية كل حسب طريقته،في الربيع الخروج للطبيعة والتمتع بالزهور والورود في البادية والحقول الخضراء،في الصيف البحر والجلوس على الشاطيء والحديث في أي شيء.نقاوسي
4

الونشريسي

2017/06/15

لكن هناك عائلات تفككت عند اذان المغرب لماذا؟
5

2017/06/15

4 كوننا نسير عكس التيار ( بإسم الله نخالف طبيعة مشيئة الله نزولا عند طقوس ما أنزل الله بها من سلطان فقط مسايرة تفسير الدجلة والمشعوذين بما يتناسب وغرائزهم العامة ) البشر العادي يعمل وياكل في النهار وينام ليلا ونحن ننام ليل نهار ونجتر الأكل كالبقر ليلا .
6

*

الونشريسي 4

2017/06/15

ربما ينتمون الى جماعة " على كرشه خلا عرشه "
الله يهدي
أضف تعليقك



اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:



إعلان
آخر فيديو
تفاعل