الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 ميلادي الموافق لـ 4 صفر 1439 هجري
هذه الجدة ساعدت حفيدها على إيجاد وظيفة أحلامه؟!
وكالات
2017/08/02
صورة: ح.م
  • 2638
  • 0
الكلمات المفتاحية :العمل، بريطانيا

تمكنت جدة بريطانية من مساعدة حفيدها على العثور على وظيفة أحلامه، بعد أن طرقت باب منزل جارها الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لإحدى الشركات، وأقنعته بالمهارات التي يمتلكها.

واستطاع هاري ساسون (23 عاماً)، أن يحصل على وظيفة إدارية في شركة لألعاب الكمبيوتر على الإنترنت، بفضل جدته ماريان (78 عاماً)، والتي وجدت أن أفضل طريقة لمساعدة حفيدها، هي مخاطبة رئيس الشركة وجهاً لوجه، بدلاً من إضاعة الوقت في إرسال السير الذاتية، وطلبات العمل التي تحتاج إلى وقت طويل، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وكان شغف الجدة العجوز كافياً لإقناع رئيس الشركة، بإجراء مقابلة مع هاري، ومنحه وظيفة جيدة في الشركة، وكان ذلك بمثابة مكافأة للجدة، خاصة وأن حفيدها سينتقل إلى مكان قريب من منزلها في لندن لاستلام الوظيفة الجديدة. 

وتقول الجدة: "كنت أشعر بالتوتر في البداية، وطلبت من هاري أن يدون مهاراته على ورقة، لأنني لا أملك خبرة كافية على الكمبيوتر، وذهبت مباشرة إلى منزل المدير وطرقت على بابه. وأنا متأكدة أن جميع الجدات يمكن أن يفعلن الشيء نفسه لمساعدة أحفادهن". 

أما هاري فلم يكن مقتنعاً بالأمر في البداية، حيث قال: "اعتقدت أن شيئاً لن يحدث، لذلك أعطيتها ورقة كتبت عليها مهاراتي على سبيل الدعابة، لكنني فوجئت في اليوم التالي بمدير الشركة يتصل بي، وأحالني إلى إدارة الموارد البشرية، كان كل شيء سريعاً جدا". 

وأضاف هاري: "جدتي إنسانة رائعة، وقد اعتادت على مساعدة الآخرين، وأنا على علم أنها يمكن أن تفعل أي شيء لمساعدة أحفادها. لم أكن لأحصل على هذه الوظيفة بدونها، وأنا ممتن لها للغاية".

طالع ايضا
التعليقات (0 نشر)
أضف تعليقك



اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:



إعلان
آخر فيديو
تفاعل