الخميس 14 ديسمبر 2017 ميلادي الموافق لـ 26 شهر ربيع الأول 1439 هجري
عادت إلى موضوع "الأسود يليق بك" وتحدثت عن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي
بوشوشة تذرف الدموع على الشاشة وتعاتب مستغانمي
زهية. م
2017/10/03
صورة: الأرشيف
  • 3602
  • 20
الكلمات المفتاحية :أمل بوشوشة، مسلسل مدرسة الحب

سجلت أمل بوشوشة عودة قوية إلى الساحة حيث سبق ظهورها على شاشة تلفزيون الجديد في برنامج "صار وقتنا" حملة إعلامية في بيروت ظهرت فيها خريجة ستار أكاديمي بلوك شعرها الجديد كوجه إعلاني لصالون "ميشال كوليت" بعد ترشيحها لبطولة الجزء الثاني من مسلسل الهيبة في رمضان القادم.

 ظهرت أمل بوشوشة في حلقة "صار وقتنا" مع الإعلامي ميلاد حدشيتي وهي تذرف الدموع عند حديثها عن مواطنتها أحلام مستغانمي مؤكدة أنها تعرضت للظلم من قبل صاحبة الثلاثية التي اتهمتها بقبول تجسيد دور في مسلسل مدرسة الحب المسروق عن روايتها "الأسود يليق بك"، وردت بوشوشة قائلة: أحلام بالنسبة إلي ليست فقط كاتبة كبيرة لكنها وطن بالنسبة إلي وكل جزائري عندي هو وطن. وتساءلت بطلة "مسلسل الإخوة": "هل يعقل أنني أنا التي شهدت ميلاد الأسود يليق بك خطوة خطوة أن أقبل بتجسيد دور في عمل مسروق عن السيدة أحلام لو كان عندي خير؟" وأضافت المتحدثة قائلة: "لا ألوم ولا أعتب على أحلام مستغانمي لأنه من حقها أن تدافع عن ملكيتها الفكرية لكن كان عليها أن تتصل بي عن طريق الهاتف لتسمع مني بدل أن تستمع إلى أناس يختفون وراء الصور والأسماء". مؤكدة في السياق ذاته أن أحلام لها أفضال كبيرة عليها "أكلنا عيش وملح ورشحتني لبطولة ذاكرة الجسد وهو العمل الذي وضعني على الطريق الصحيح وكنت حينها خارجة من برنامج هواة".

من جهة أخرى، قالت ضيفة البرنامج إن مشاركتها في مسلسل مدرسة الحب لم يضف لها أي شيء في مسيرتها الفنية. وأضافت المتحدثة أنها لا تحتاج إلى وسائل التواصل الاجتماعي للشهرة لكنها تسعى لتحقيقها بأعمالها. أمل بوشوشة التي قالت إنها كسرت الحاجز بينها وبين مواقع التواصل الاجتماعي لكنها تحتفظ دائما بخصوصية لأننا أصبحنا نعيش في عالم افتراضي وعلينا- بحسبها- أن نتوحد بقيمنا وإنسانياتنا.

أمل تحدثت أيضا عن حياتها الشخصية بعد الزواج وقالت إن "الأمومة أجمل شيء حدث بحياتها وحذرت من جلد الأشخاص بالأحكام المسبقة"، مؤكدة في السياق ذاته أن أصعب شيء "أنك تظلم أحدا ولا تستطيع الوصول إليه للاعتذار"، وأنها تعرف كيف تعتذر.

طالع ايضا
التعليقات (20 نشر)
1

البسي جزائري

2017/10/03

لانريد دموع نريد لباس جزائري. شورط لانحتاجه.
حتى وان كنتي ممثلة هناك حدود يجب احترام العقلية الجزائرية.
نحن لسنا مصرييين لبنانيين او اتراك
تريدن الدخول لكل بيت جزائري يجب دراسة مواضيع المسلسلات جيد الادوار التي فيها العري والقبلات ولاادري مادا لاثمثليها......... الشهرة ليست بتعرية الجسد وتبادل القبلات
2

ناصر سلطان

UK

2017/10/04

يا أختي؟ احلام وضعتك علي الطريق الأضلم و ليس الطريق الصحيح.
3

2017/10/04

1 واش بيك حاب اتنحي الشورط ولا واش بيك . الجلباب هو الليساهل . أنا امعاك في كلش ظالم أم مظلم .
4

ماشي مشكل

2017/10/06

3....صاحبي وماش عدويا....ههههه
علبالك كتبت اليك تعليقين المقيم على الصفحة لا يريد نشرهما .
..... اريد الثمثيل مع هده المخلوقة وانت رقم 3 اقترح الدور شرط يكون دور البطولة
...... راني بوقوص تقول علي سبانيولي...خمري 1.75و73كلغ .شعر ملس شويا طويل ماش بزاف نورمال
.......نشوف روحي استطيع ثمثيل اللقطات العاطفية التي تحمل الحنان والرومانسية
...... واش رايك..جزائري. احسن من مصري او لبناني......
5

2017/10/07

4 ( القائم على الصفحة ماشي حق اعليك يحرمك ) كون الأمر ممكن جدا ، لكن عليك أن تضع في الحسبان أحكام الضرورة التي قد تجعلك قابل للتحول إلى اسبنيولية بنفس الأوصاف إثناء التمثيل .
6

2017/10/08

5.ابدا؟ ؟؟؟
انا مثل عادل إمام
سءله صحفي
هل تترك بناتك يحترفون الثمثيل
قال عادل لا
الصحفي لكن شهادناك في لقاطات محرجة مع ممثلات
قال عادل هن من اردن دالك.......ان لم يكن هدا الموضوع هدا الحوار صحيح.
7

ناقد مشفش حاجة

نيو شيقاقو

2017/10/09

انا بصراحة ودون كذب لم اعد اشاهد مسلسلات عربية او افلام يمكن اخر مسلسل شاهدته هو لاحمد السقا (ذهاب وعودة )واخر فلم كان اسمه (كركر لمحمد سعد ) اذ كيف تطلبون راي في برنامج ستار اكادمي المشبوه الذي تحتضنه lbcاللبنانية وعقلية الرجل اللبناني ليست كللتي عند الجزائري كما تعلمون ....المراة اللبنانية يعني تحرر وتحرر يعني لبس الممزق والشورط والتيشورت وتصوير في الليل والممثل الهاوي او المبتدئ لن تأخذ بطولة فيلم الا اذ مرت بمراحل او مرحلة غسل الدماغ بفلم رخيص بميزانية قليلة واذا نجحت واصبحت فنانة محترمة
8

2017/10/09

يتبع وفنانة قديرة هذاك الوقت تدخل الى الوسط من بابه الواسع وام الدنيا غنية عن كل تعريف وكل فاشل يريد ان ينجح يحج الى ام الدنيا عندهم مثلا احسان عبد القدوس كاتب روائي معروف وكوكب الشرق وموسيقار الاجيال وامير الطرب دون ان انسى كاريوكا الام الروحية لفنانات مصر المشهورات وتسألون لماذا لم تنجح افلامنا نحن الجزائريين حتى ولو كان مخرج كبير وممثلين لاباس بهم وميزانية كبيرة من الخزينة العمومية ولن يتفرج احد وفيلم اخر بتكلفة دقيقة وميزانية منخفضة يحقق نجاحا سواء بين النقاد او في شباك التذاكر فين الخبرة
9

ام لسان طويل

ام الدنيا

2017/10/09

8-7 انت ياعم ياناقد يا لي ما شفتش حاجة ما اتخليك ( اوفر وسبور) انت بتتكلم عن الجواهر الخالدة و النادرة والعمالقة واحنا وارثين الفن ابا عن جد عن جدة وابن البط عوام زي ما بيقول المثل انت نسيت العندليب على فكرة الي علموه يسهر ويغني وعلموه شوق الحبايب دا كان غلبان اوي ومات من الهم والغم الله يرحمه وعادل امام هو لاخر كان غلبان وبيعيط !ولما قال له حضرت الضابط طب ما تعزل يا ابني رد عليه وهو بيعيط! لوكان كل واحد ساكنة فوقيه فنانة ماشية على حل شعرها ومتعودة دايما ( دخلة خارجة ) كانت البلد كلها عزلت .
10

2017/10/09

6 اتيت بدليل قاطع ( شهد شاهد من أهلها ) يؤكد قابليتك للتحول بسهولة لامتناهية . من يدعي الرجولة مرحلة ترجل يوما وغابت عنه الرجولة دوما ) حتى بنات عادل إمام قد يكن أكثر قابلية من التي اشار إليهن عادل ، البشر يبقى بشر ولو أتقن التمثيل حرصا .( من بال على حيط الناس إيوجد حيطو للبول ) مثال جزائري قديم .
11

2017/10/10

10. ابدا ابدا ابدا انا لااتحول إلى امرءة لاواقعا ولاثمثيلا * ميسيو امبوسيبل*
12

كوكو شنال

2017/10/10

9 كاننا نتجول في شوارع القاهرة انت تكتبين للناس والا لنفسك فلا احد يفهم ما تقولينه هما متعودين على لغة مختلطة (مزدوجة ) في حقيقة الامر لقد ابتلينا في هذا البلد بطائفة من الادباء قد انغمسوا في ما يسمونه (الادب للادب ) وتراهم لذلك انعزلوا عن واقع الناس وصعدوا في ابراجهم العاجية ليأتوا لنا بقصة او رواية لا تناسب مقاسنا وفي الحياة نعرف ان لكل شيء ثمنا فالحمد والمجد والشرف اشياء لا ندركها عفوا بلا تعب اذكر ان الممثلة (الهام شاهين ) قالت في احدى المهرجنات التي تعرض افلام ان الفيلم الجزائري
13

ولو مرة في حياتي

2017/10/11

حاب نعرف كيفاه يخممو وكيفاه عايشيين الناس ليعندهم بنات مثل هاد الأنثى مثيرة جدل الجزائرين
وخاصة الاباء واخوة( دكور وليس اناث ) هؤلاء الفتايات
هدا فضول فقط وليس تدخل في حياتهم
مثال هدا الاب او الاخ يشوف ابنته او اخته تحتضن وتقبل ممثل اخر او حتى تقول له احبك وتنام معه في السرير
اثناء الثمتيل
أريد معرفة ردة فعلهما وهما أمامي.( لخاطر جاتني حاجة بيزار)
مانعرف انا الكافي ولحدروف مانفهمش لدنيا
وهما
يفهموا وفاتوني في الحياة
ربي يعيشكم يامعلقين عاونوني وفهموني هادي حاجة نورمال بنتي تحتضن ممثل امامي
14

كوكو شنال

2017/10/11

انا كوكو صاحبة التعليق رقم 9 اظن ان هناك جزء ناقص يكمل تعليقي وان متأكدة اني ضغطت زر الارسال الخاص بالزفتة الهام شاهين فاين هو لقد تعرضت للسرقة واستوليتم على جميع بنات افكاري بدون اذني ظلما وبهتانا بصح ما تغيضكش كيستعملها كاتب صحفي كبير ولامع تغيضك الي انوش صغيور البارح زاد اصبح يكتب مقالات ويفوت يغبر عليك واسمه مكتوب بالبند العريض على الاقل قلولي صحيتي شكرا تربحي اعطي اريح لكرعيك حسبي الله ونعم الوكيل
15

الناقد الاجتماعي

الواعر بزاف

2017/10/12

انا اختكم الصغيرة كوكو ما تزعفوش مني راني ندير في خدمتي ما تنساوش ان النقد مسؤولية وان كان في قليل من اوقاته مدحا وتقريضا فهو في كثير من احيانه عيب وتجريح وليس هناك شك في نعمة النقد فهو يوضح الضعف ويظهر العيوب فاذا هم حذرون يجيدون خوف النقد وينشدون الكمال خوف النقد فاذا جاء العمل جيدا او قريب من الجيد فالفضل يعود الى النقد والناقد الاجتماعي بالذات يحشر انفه في جميع ميادين الحياة في السياسة والدين والادب والفن وفي تربية الاطفال دون 10
16

متلازمة المهانة

ثقافة الكرامة

2017/10/12

في بريطانيا وبالضبط اثناء الحرب العالمية الثانية كان هناك وزير متوجه الى عقد اجتماع طارئ بسيارته توقف عند اشارة المرور وكان عامل نظافة ينظف فاندلقت منه العربة فراح يلتقط زبالته والوزير مستعجل فقال (يا حقير افسح الطريق ) فعزت عليه (عامل النظافة) نفسه وقال له كنت اقوم بواجبي فقط وراح واشتكى عليه وكعقاب له ان لا احد يرفع قمامته من امام بيته لمدة 10 ايام فاحت رائحة الزبالة والوزير و تدخل تشرشل شخصيا وعندما اراد ان يقدم استقالته قال له ابدا غير مقبولة انت اهنته كوزير اعتذر منه كوزير
17

2017/10/16

11 مام ماتتحولش نهائيا لكن ممكن ، غير بشوية واتوالف ، عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم .
18

2017/10/17

17 مرة من المرات شهدت فتاة بشعر طويل جدا ساقط على أكتافها جالسة أمامي في الحافلة قلت في نفسي مااجمل هده الفتاة فقتربت منها .
وكانت المصيبة فلا حظت على وجهها علامات حلق الشعر في لحياتها بقع زرقاء ليس كثيفة الشعر في الوجه * املط*
وعندما تمعنت جسدها اقسم بالله كان رجلا ولم تكن فتاة .
مند دلك الحين زاد كرهي للمتحولين جنسيا للخدع التي يستعملونها حتى أصبحنا لانفرق بين هل هو رجل او امرءة
19

متلازمة المهانة

2017/10/17

القضية هي تعبير عن الواقع الفاسد الذي بتنا نعيش فيه (الرقيق الابيض) هي احدى المهن القديمة التي مارسها البشرنحن لا نتكلم عن روسيا وانتشار الفساد والمافيا بعد تفكك الاتحاد السوفياتي الي دويلات ضعيفة فسوق النخاسة منتشر ورائج في لبنان وهي محمية من رجال فاسدين انه الاستهزاء بالنفس البشرية التي كرم الله من سبع سموات و تقدم البضاعة باغلى الاسعار فمنها عارضات الازياء الى ملكات الجمال والفنانات وذلك كله باسم الفن الذي لطخوه وشوهوا منظره يكفي ان تفتح القنوات العربية او تشاهد فيديو كليب حتى يأتيك القيء
20

2017/10/23

18 فقت بيك ، اخدايمك ككنت اصغير ماشي املاح بزاف ، ولا زلت تحن من حين لاخر لهذيك لفعايل .....باندي اكبير ، زعمة مالحقتوش ؟ كاينة حاجة . ماشي حق اعليك اتولي لخدايمك .
أضف تعليقك



اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:



إعلان
آخر فيديو
تفاعل