الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 ميلادي الموافق لـ 24 شهر ربيع الأول 1439 هجري
كالأطفال هم
هذه العبارات يحب الرجال سماعها؟!
نادية شريف
2017/11/28
صورة: ح.م
  • 4606
  • 10
الكلمات المفتاحية :السعادة الزوجية، الكلمة الطيبة

الرجل كالطفل الصغير تسعده الكلمة الطيبة ويحزنه الإهمال والانشغال ولكنه لا يخبر شريكه حياته بذلك، بل يتوقع منها أن تفهم وحدها وترفع معنوياته بلمسة حانية وهمسة فريدة تنسيه هموم اليوم ومشاكله، خاصة إن كان عمله شاقا ومتعبا..

صعب حقا ما يدور في ذهن الرجال الذين يتصرفون أحيانا كالأطفال، والأصعب هو عدم مقدرة النساء على فهم طبيعتهم تلك، لذلك جمعنا لك سيدتي أجمل العبارات التي ينبغي أن تجودي بها على نصفك الآخر كي يحبك "على الآخر" وتعيشي معه لحظات سعيدة، لا تنسى..

أنا سعيدة لأنك في حياتي

من الجيد أن تعقدي مقارنة بسيطة بين حياتك السابقة وحياتك رفقة زوجك وليكن ذلك على مسمعه.. أخبريه كم أنت سعيدة لأنه رفيق دربك وكم تغيرت حياتك للأحسن بوجوده فيها.. دعيه يشعر بأهميته فكلما شعر بها كلما أحاطك بسياج من العناية والاهتمام.

روحك مرحة للغاية

عندما يحبك الرجل فتأكدي بأنه سيبذل قصارى جهده لزرع الابتسامة على وجهك، وجعلك تضحكين من قلبك، وكم سيكون سعيدا هو كذلك إن أخبرته بأنك تشعرين بالسعادة إلى جانبه لأن روحه مرحة.. عندما تفعلين ذلك، سيتفانى في إضحاكك وسيحاول الحفاظ على حس الفكاهة والطرافة.

أنت تشعرني بالأمان والحماية

من دون أي مناسبة دعي زوجك يعلم بأن حضوره يشعرك بالأمان والاطمئنان والحماية وبأن غيابه يجعلك تحسين كما لو أن ظهرك عار.. هذا الاعتراف المميز في لحظة صفاء سيكون له مفعول السحر على قلب زوجك، الذي سيشعر لا محالة بالارتباط العميق بك وسيعمل على الاقتراب أكثر فأكثر كي يوفر لك الدعم الذي تحتاجينه.

حنانك يأسرني ولطفك يبهجني

كلما عددت الصفات الجيدة في زوجك كلما سعى ليكون عند حسن ظنك، فالرجل يحب أن يسمع رأيك فيه ويسعده أن يكون مرغوبا من طرفك، لذلك يا حبذا لو أطنبت قليلا في مدحه دون خجل كي تبتهج أساريره ويشعر بالرضا والقبول والتميز..

لطالما كنت سندا وعونا

لا تلومي زوجك على تقصيره معك ولا تقدمي له عبارات شكر عادية في مواقف تستحق الإطراء، بل أشعريه بأهمية الدعم الذي يقدمه ولو كان بسيطا كأن يساعدك في غسل الأواني أو تحضير العشاء، أو يتكفل بذلك حينما تكونين متعبة أو مريضة.. قولي له أنك سعيدة لوجود ه بجانبك ولدعمه لك وسترين كيف يتحمس لمساندتك أكثر.

أحب أن أكمل حياتي معك

سيكون من الرائع أن يعرف زوجك بأنك تودين إكمال ما تبقى من حياتك معه، فهذا مؤشر جيد يجعله يشعر بأنه نجح في إسعادك وإدخال البهجة إلى قلبك لدرجة أنك لا تستطيعين المواصلة دونه.. أخبريه وحسب برغبتك وكوني على يقين بأنه سيطير فرحا لهذا.

هي حياتك سيدتي فأبدعي فيها دون خجل، لأن الكلمة الطيبة تفتح الأقفال وتلين الحديد.. تميزي بكلمة راقية وعبارات مميزة تروي عطش زوجك للحب، ففي النهاية ليس لكما إلا بعض ولا بد أن تنسجما بكل ود لتعيشا في سعادة وهناء.

طالع ايضا
التعليقات (10 نشر)
1

2017/11/28

انت متزوج
2

امينة

2017/11/28

اواه الاخيرة ماشكيتش؟
3

2017/11/28

صدقني تعبت وحابة معاك حياتي وفقط.
4

2017/11/28

انت تصحكني ههههلكنني ابكي الان تعبت
5

2017/11/28

( أتخيلك واحلم كذلك ) للأقدار أحكام وقد يحدث ما نعتقده في حكم الخيال ولم يدخل يوما ضمن الحسبان ، ربي إحقق كل امنية فيها خير
6

لمياء

القصبة

2017/11/29

اولا الصورة لاتلائم الجزائري المتزوج وربما تلائمه وهو غير متزوج وكذلك العبارات اسمحيلي الأخت نادية هذه هي الحقيقة بعد الزواج أغلبية الكلمات تدور حول عقلية الساشيات والبطاطا
والرجل يتغير من جراء مركب النقص يحبطوا المستوى كامل نظرا للظروف التي تطغى والمشاكل ومع الأطفال والعمل والتمارة ماشكيتش عندهم الوقت اصلا باش يتلاقاو كاش عام انشاء الله. وأعود وأقول نتكلم بصفة عامة ياحليل .
7

Anaya

2017/11/29

كل ما قيل في المقال صحيح لكن في كلا الاتجاهين الرجل بحاجة إلى سماع هاته العبارات من زوجته و الزوجة كذلك تحتاج لسماع هاته العبارات من زوجها، الحياة الزوجية أخذ و عطاء و أساسها الكلمة الطيبة!
8

soulef

Algérie

2017/11/29

انت ذئب بشري انت غبي انت اكبر اناني خلقه المولئ انت خائن بطبيعتك الخ
9

جزائرية

Alg

2017/12/02

لكن لماذا لا تكتبي يا سيدة نادية الكلمات التي تحب سماعها المراة بصفة عامة و الزوجة بصفة خاصة
لم افهم هل هذا تحيز ام ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الا يجدر بالرجل و هو كل القوامة في المجتمع ان يقود العائلة الى بر الامان و الاطمئنان حيث لا يصل به المطاف الى خسارة عائلته و كيانه كرجل بكل مايوصف به من قوة و حزم وجراة وحكمة وشجاعة في سبيل تحقيق جملة الرجال قوامون على النساء ام العكس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مع كل احتراماتي لمعشر الرجال و اعلم بان هناك رجال صامدون حقا وحقيقيون وعندما نقول رجال فنحن نعلم ماذا تعني.
10

2017/12/02

8 أشكون هذا الثعلب الليخوفك ؟ قولنا اعليه
أضف تعليقك



اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:



إعلان
آخر فيديو
تفاعل