الأحد 18 فيفري 2018 ميلادي الموافق لـ 3 جمادى الآخرة 1439 هجري
في مسجد الشيخ زايد
زوجات لاعبي ريال مدريد بالخمارات والعباءات!
وكالات
2017/12/13
صورة: ح.م
  • 19792
  • 6

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لمواجهة الجزيرة الإماراتي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، الأربعاء المقبل، على استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي. ووصل صباح اليوم الفريق الملكي إلى أبوظبي، ويشارك في البطولة بصفته بطل أوروبا، ويأمل في الحفاظ على لقبه للعام الثاني على التوالي. واستغلت زوجات لاعبي ريال مدريد تواجدهن في أبوظبي ومرافقتهن لأزواجهن من اللاعبين لزيارة الأماكن المهمة في المدينة. وقررت زوجات كل من البرازيلي مارسيلو والكوستاريكي كيلور نافاس والفرنسي تيو هيرنانديز الذهاب إلى مسجد الشيخ زايد في أبوظبي، رغم أنهن لا يعتنقن الإسلام.

ويعد مسجد الشيخ زايد خامس أكبر مسجد في العالم من حيث المساحة الكلية بعد المسجد الحرام والمسجد النبوي والجامع الأموي في دمشق ومسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء، بمساحة تبلغ 412،22 مترًا مربعًا دون البحيرات العاكسة حوله، وأحد أكبر 10 مساجد في العالم من حيث حجم المسجد. ويتسع المسجد لأكثر من 7000 مصلٍ في الداخل، ولكن من الممكن مع استعمال المساحات الخارجية أن يتسع لحوالي 40،000 مصلٍ لكافة أقسام مبنى المسجد.

ونشرت زوجات اللاعبين صورًا لهن في مسجد الشيخ زايد، وقد ارتدين اللباس الإسلامي المحتشم احترامًا لقدسية المكان ومشاعر المسلمين. ويشار إلى أن ريال مدريد يلعب في صفوفه لاعبان عربيان، الأول هو المغربي أشرف حكيمي ويلعب في خط الدفاع، في حين أن الفرنسي كريم بنزيما من أصول جزائرية، كما أن مدرب الفريق، الفرنسي زين الدين زيدان ينحدر هو الآخر من أصول جزائرية.

طالع ايضا
التعليقات (6 نشر)
1

2017/12/14

من أصول جزائرية أمازيغية وليس عربية
2

samy

ALGERIE

2017/12/16

C'est bien pour le femmes des joueurs du REAL de madrid, mais les pays du GOLFE, ils ont les meilleures mosquées du monde, mais ils complotent contre la nation mUSULMANE avec ISRAEL ,sur ELQODSS.
SHAME ON YOU.
3

بلدان الخليج

2017/12/16

اكبر خداعين قاموا بجلب الغربيين الى بلدانهم تحت غطاء التعايش السلمي بين ثقافات
نعم نتعايش سلميا لكن الى درجة
انك تهدد اخلاق مجتمعي بتصرفات غير محببة في الخليج
فلا اريد هدا التعايش معك.
فأنت ترى العري في الشوارع والبحر عادي وانا اراه يمس في طبيعة أخلاق الخليج.
فهدا ليس تعايش وإنما انصهار الخليجيين في تقافة العري واللامبالاة.
إلى ان هده الزوجات فعلن شيء جميل هو ستر عورتهن .
4

Mounir

Je suis pas amazigh

2017/12/17

c une arabs
5

سي أحمد

2017/12/19

من تتحدثون عنهم مسلمون بالوراثة فهل سمعتم ويدان مثلا قال يوما في حواراته باسم الله أو بفضل الله انتصرنا أو وفقنا الله ....لا ....ومثله بن زيما ومحرز صاحب الشعر الأشقر خرجة ما كنا نتصورها أبدا .....
6

amel

alger

2017/12/22

sidahmed a3leche thawesse 3la la petite bete hada chi machi charlek ama ben zima fi 2016 rah der 3omra matahkamche 3la nesse hakdek ama mahreze manou ma les jeune howa horr fi rohou athala anta fi dinek wa besse koul wahed yathasseb 3la af3alou wa yamkine houma khir manek ya hmimed salam
أضف تعليقك



اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:



إعلان
آخر فيديو
تفاعل