الثلاثاء 23 جانفي 2018 ميلادي الموافق لـ 7 جمادى الأولى 1439 هجري
جمالك يحتاج لهذه الزيوت الأربع؟!
جمالك
2017/12/14
صورة: ح.م
  • 2274
  • 2

تعتبر الزيوت من العناصر الأساسية التي تساعد المرأة على التمتّع بالجمال والنضارة وتمنح البشرة رونقاً خاصاً وفريداً، وفي هذا الإطار، تحرص النساء على استعمال أنواع محدّدة من الزيوت التي توفّر العلاج الضروريّ للبشرة.

زيت الكيراتين

يعتبر زيت الكيراتين من الزيوت الطبيعيّة التي لا يمكن إهمال استعمالها للعناية بجمال المرأة، خصوصاً وأنه يترك أثراً كبيراً جداً على صعيد العناية بالشعر والبشرة والأظافر، فهو يحرص على تنعيم الشعر، وتجميل البشرة وتبييض الأظافر، لذا لا يجب إهمال استعماله مطلقاً.  

زيت الخروع

من أبرز الزيوت التي لا يجب إهمال استعمالها، نشير إلى زيت الخروع الذي يعتبر من أهمّ الأنواع المساعدة في الحصول على شعرٍ كثيفٍ وحيويّ، هذا بالإضافة إلى كونه مساعداً أساسياً في نموّ الشعر، بما في ذلك الحاجبين.

ويعتبر هذا الزيت مفيداً جداً على الصعيد العلاجيّ للشعر، خصوصاً وأنه يساعد على تنمية بصيلات الشعر، وتحسين فروة الرأس، من حيث قدرته على التخلّص من جفاف الفروة، ومحاربة القشرة. أمّا على الصعيد الجمالي للبشرة، فهو مفيدٌ جداً للتخلّص من البقع الداكنة والهالات السوداء وتبييض البشرة.

زيت الجوجوبا

هذا الزيت الطبيعيّ الذي يوفّر العديد من الفوائد الجمالية على صعيد البشرة، لا يجب أن تهمل أي امرأةٍ استعماله، فهو يساعدها على التخلّص من مشاكل البشرة الأكثر شيوعاً، وهي الجفاف وعم تجدّد الخلايا. كما أنه مفيدٌ على صعيد تخلّص البشرة من حب الشباب والإفرازات الدهنيّة التي تضرّ بالبشرة وتجعلها معرّضة لظهور البثور.

زيت جوز الهند

يساعد زيت جوز الهند على التمتّع ببشرة خالية من آثار الحبوب التي تظهر نتيجة العديد من العوامل والإفرازات التي تخرجها البشرة. كما أن هذا الزيت الطبيعيّ يحوي نسبة مرتفعة من مضادات الأكسدة التي تساهم في تحسين البشرة وتجدّد الخلايا الجلدية، ما يعتبر مفيداً لمحاربة الشيخوخة المبكرة في كثيرٍ من الأحيان. كما أن هذا الزيت يحرص على إمداد البشرة بالترطيب الأساسيّ.

طالع ايضا
التعليقات (2 نشر)
1

مليسا

راني شابة

2017/12/15

لا يوجد حل سحري لمشاكل البشرة والشعر الي شباب شباب من عند ربي والي مربي من عند ربي وهل يصلح العطار ما افسده الدهر سالوا احدى الفنانات لماذا تكثرين الماكيج ونفسنا نشوفك من غير و راحت ضاحكة وقالت حأبقى قردة وقتها
2

*

2017/12/15

الله يعطيك النو ههههههه
أضف تعليقك



اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:



إعلان
آخر فيديو
تفاعل