الثلاثاء 23 جانفي 2018 ميلادي الموافق لـ 7 جمادى الأولى 1439 هجري
هذه الصفات يلاحظها زوجك ولا يخبرك بها فتجنبيها!
سوبر ماما
2018/01/08
صورة: ح.م
  • 7326
  • 7
الكلمات المفتاحية :بيت الزوجية

يعد الاهتمام بنفسك وبمظهرك من الأمور المهمة في علاقتك بزوجك، وكثيرًا ما يلاحظ شريك حياتك أشياء لا تهتمين بها أو لا تلقي لها بالًا، بسبب التكاسل أو لاعتقادك أن زوجك لا ينتبه لمثل هذه الأمور، ولكن على العكس فقد ينتبه الأزواج إلى تلك الأمور ولكن دون أن يعلقوا على أيٍّ منها، لذا سنوضح لكِ بعض الأمور التي قد يلاحظها زوجك لتنتبهي لها من الآن فصاعدًا.

1. جفاف شفتيكِ:

شفتاكِ عنوان أنوثتك وأحد الأشياء التي تجذب زوجك، فكثيرًا ما ينظر إلى شفتيك في أثناء الحديث، لذا لا تسمحي بألا تكون نظرة زوجك لكِ إلا نظرة إعجاب، واحرصي على ترطيب شفتيكِ باستخدام زبدة الكاكاو والمرطبات الأخرى لمنع تشققها وحتى تظهري دائمًا بمظهرٍ جذابٍ ومثيرٍ.

2. تشقق قدميكِ:

التشقق مشكلة عامة تواجه الكثير منا وخصوصًا في فصل الشتاء، لذلك لا تتركي مجالًا لأي تعليق من زوجك والحل بسيط، فقط رطبي قدميك عدة مرات باستخدام الفازلين أو الكريمات المرطبة أو بالوصفات الطبيعية المرطبة في المنزل.

3. مظهرك العام في منزلك:

يحب زوجك أن يراكِ دائمًا في أبهى صورة وأن يشعر باستعدادك الدائم لاستقباله، فكوني منتبهه دائمًا لتلك النقطة، حيث إن هذه من الأمور التي يرصدها الأزواج باهتمام، لذا لا تتركي أي أثر لرائحة المطبخ ملتصقة بك أو بمنزلك، واحرصي على تعطير المنزل دائمًا.

4. شعركِ الزائد أعلى الشفاه:

قد يتكاسل البعض عن إزالة الشعر الزائد في الجسم لبعض الوقت لأنه غير ملحوظ، لكن أول ما قد يلاحظه الزوج بمجرد النظر إليكِ هو الشعر الزائد أعلى الشفاه إذا تركتيه، لذا احرصي دائمًا على إزالته حتى لا تتركي له مجال للتعليق أو حتى ملاحظة ذلك.

5. رطوبة جسمك ونعومته:

اللمس حاسة أساسية في العلاقة بينك وبين زوجك، هذا يعني أنه لمجرد لمسك سيلاحظ زوجك نعومة بشرتك، فهذه من الأمور الأنثوية التي تجذبه، لذا اهتمي باستخدام كريمات الجسم بروائح جذابة ولا تنسي ترطيب جسمك بشكل مستمر.

6. زيادة وزنك:

الرجال يهتمون كثيرًا بمظهرك الخارجي الذي له دور كبير في أنوثتك، لذا احرصي دائمًا على الحفاظ على الوزن المثالي، فالوزن الزائد أول ما يلاحظه الزوج قبل ملاحظتك أنت، وعادةً لا يعلق على زيادة وزنك، لذا لا تغفلي هذا الأمر.

7. نظافتك الشخصية:

لا يجدر بك تجاهل نظافتك الشخصية، لأنها من أهم الأشياء التي يلاحظها الزوج فهو يحب ألا يشم منك إلا الرائحة الطيبة وألا يراك إلا بثياب مهندمة ونظيفة في جميع الأوقات، فهو يلاحظ أي عدم اهتمام منك بهذا الأمر حتى ولو كان بسيطًا.

طالع ايضا
التعليقات (7 نشر)
1

karim harague alger

France

2018/01/08

manadhoum wakt doka psk mé sbah hata laachiya ou houma fi zanka lithawéss thawéss wélitasrak fi les magazin tasrak wélli tkharéj bantha béch ichoufouha khataba é
2

الموسطاش

Bahdja

2018/01/08

وكرجل أضيف رقم 8 وهو
8 ـ الماكياج المفرط أو الزائد على اللزوم ! الماكياج الخفيف لا بأس
أما الذي يتميز بجدة و بحدود واضحة فسيجعلها ليست جميلة وتبدو مزعوقة
إذن الماكياج الخفيف بشروط أفضل بكثير من المفرط الذي لا يضيف شيئا بل سيكون من الزبد الذي سيزول بمجرد لمسه أو مع الأكل أو مع النوم
كما إني أستغرب من اللائي يتحجبن ويغطين شعرهن حياءا لكن بالمقايل يملأن وجوههن مساحيق وهو نوع من السفور
3

2018/01/08

أمليح .
4

محمد

2018/01/09

لقد ركزتي على المظاهر الخارجية فقد و كان الزوجة دميه و نسيتي طريقة الكلام مغ الزوج الثي هي اصل الحوار و التعايش
5

2018/01/09

شكرا جزيلا لك وددت لو قدمت نصائح له كما قدمت نصائح لها فلهن مثل الذي عليهن بالمعروف أم أنه خلق من غير طينتها
6

2018/01/09

هلا فتحتم صفحة خاصة بالرجال و اخبرتموهم كذلك ..كيف تحترم زوجتك كيف تهتم بها كيف تجعل زوجتك مطيعة كيف تدللها كيف تجعل زوجتك لا تنظر الا لك وووووووو دائما صفحات خاصة بالنساء تامرهم بالاعتناء بالرجل....وللاسف هناك من زوجته هي من تكسيه وتطعمه واذا ما تكلم احد ما او نصحه يقول اناااااا راااااجل ..يغلط في روحه مسكين ..حشا الرجال الذين نعتز بهم ونضعم فوق رؤوسنا
7

ام دنيا

2018/01/09

كاين الس تديركامل هذه الاشياء واكثر وما تشفعلعاش ويخزر في النساء وما يقدرهاش
أضف تعليقك



اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:



إعلان
آخر فيديو
تفاعل