الأحد 18 فيفري 2018 ميلادي الموافق لـ 3 جمادى الآخرة 1439 هجري
إدمانها عليها بلغ درجة لا توصف
سيدة تهمل زوجها وتفقد وظيفتها وأصدقاءها.. والسبب؟!
جي بي سي نيوز
2018/01/16
صورة: ح.م
  • 5887
  • 3
الكلمات المفتاحية :بريطانيا، كاندي كراش

فقدت البريطانية، ناتاشا وولسلي، البالغة 34 عاما، كل ما تملك من أموال والسبب إدمانها للعبة "كاندي كراش"، الأمر الذي جعلها تلقب بمدمنة اللعبة.

ووفقا للخبر الذي قرأه إيهاب صالح، يوم الاثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج "ابقى تعالى بالليل"، نقلا عن صحيفة "ميرور" البريطانية، فاناتاشا تستطيع لعب "كاندي كراش" لمدة 18 ساعة باليوم، الأمر الذي جعلها تفقد وظيفتها وأصدقاءها.

وقالت والدة ناتاشا، إن حياتها قد تحطمت بسبب إدمانها للعبة "كاندي كراش"، حيث صنفت ناتاشا ضمن المصابين بـ "اضطراب الألعاب"، وهو أحد الأمراض التي أدرجت ضمن الأمراض النفسية حديثًا. 

ولقد أصبحت مهووسة باللعبة، حيث إنها تستيقظ في منتصف الليل، من أجل استكمال اللعب، الأمر الذي تسبب في إصابتها بالإدمان.

كانت ناتاشا تحصل على ثلاث ساعات من النوم ليلا فقط، كما أنها خسرت المزيد من الأصدقاء، بسبب إدمانها للعبة.

وبمرور الوقت، فقدت السيدة زوجها لإهدارها أوقاتها ممارسة اللعبة، كما بدأت تهمل زوجها وعملها، لذا فقدت وظيفتها، وقالت: "لقد دمرت أسرتي بفعل لعبتي وأبعدت زوجي، وحتى بعد كل ذلك لم أتمكن من التوقف عن اللعبة، بفعل إدماني لها".

وتابعت: "بدأ إدماني اللعبة عقب تنزيلها على هاتفي المحمول، ولأنني أحمل الهاتف باستمرار، توطدت علاقتي باللعبة، وكان اهتمامي بها يفوق رعايتي لأسرتي، كما تدهورت أحوال ابني وأصبح يتغيب عن مدرسته وحينما أدركت الخسائر التي أعاني منها في حياتي قررت التوقف".

وحتى تنجح السيدة، ناتشا ولسلي، في التعافي من الإدمان للعبة تخلصت من هاتفها، وحاولت ترك فكرة البقاء في المنزل بمفردها، وأخذت تهتم من جديد بأصدقائها، كما حصلت على عمل جديد، من أجل الحفاظ على أسرتها.

كاندي كراش هي لعبة واحدة قد ربطت الملايين على هواتفهم النقالة منذ أن خرجت في عام 2012.

طالع ايضا
التعليقات (3 نشر)
1

ام االدنيا

2018/01/17

لا حول ولا قوة الا بالله الخير مرا والشر مرا والمراة ناقصة عقلكما يقول المثل الدارج حتى في بريطانيا ولا يجوز للانسان ان يقف مكتوف اليدين امام طغيان لعبة الموت الحوت الازرق او غيرها وعلينا الا نستسلم والا نرمي سلاحنا جانبا وسلاحنا هو العقل والتفكير وبه ميزنا الله عن سائر المخلوقات وبالعقل نعيد السلامة والابتسامة لاولادنا يقولون خبراء الكتابة عندما تستيقظ في الليل اكتب اول خاطرة تخطر على بالك وبعد ذلك ترى نفسك تكتب بشكل انسيابي عجيب لا عهد لك به فسبحان الله يؤتي الحكمة لمن يشاء
2

الفشل مرفوض

2018/01/17

يقول روس بروت عندما اقوم ببناء فريق فاني ابحث دائما عن اناس يحبون الفوز واذا لم اعثر على اي منهم فاني ابحث عن اناس يكرهون الهزيمة
3

Anaya

ام الدنيا رقم 1

2018/01/20

لم أفهم قولك :"المرأة ناقصة عقل كما يقول المثل حتى في بريطانيا" ممكن تفسرين لي الجملة؟
أضف تعليقك



اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:



إعلان
آخر فيديو
تفاعل