الأحد 18 فيفري 2018 ميلادي الموافق لـ 3 جمادى الآخرة 1439 هجري
زواج التوائم بالتوائم.. هل قابلتم مثل هذه النماذج؟
بوخاتم إيمان
2018/02/05
صورة: ح.م
  • 8940
  • 4
لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

من منا لايتمنى أن يرزق بتوأم، فبمجرد التفكير في الأمر يجعلك تشعر بالسعادة لما يميز التوائم عن غيرهم في العديد من التفاصيل، فاختيارهم لملابس متطابقة واحساسهم ببعضهم البعض وكذا وجودهم دائما معا، والأهم المقالب التي يشتركون في تنفيذها باستغلال تطابقم في الشكل، فالتوأم الحقيقي قد يصعب حتى على الآباء التفريق بينهم.

لكن تخيلوا  لو كبر هذا التوأم ووصل إلى مرحلة الزواج ليكون قدره مع توائم متطابيقين مثلهم، فإذا لم تقابلوا مثل هذه النماذج في حياتكم الإجتماعية سنعرض لكم في هذا الألبوم بعض زيجات التوائم بالتوائم.

طالع ايضا
التعليقات (4 نشر)
1

امازيغي قح

2018/02/05

سبحان الله العظيم يخلق مايشاء فرادى الهيئة والصنعة والصورة وازواجا اي توائم الذكور والاناث كما هو مبين في الألبوم لبعض الزيجات التوائم لكن كيف يفرق الأزواج التوأم من اختهاوخاصة ان كانا يسكنان في بيت واحد؟ ألا يضع الزوج علامة خاصة لزوجته على انها زوجته وليست اختها لأنهما متشابهتن في الصورة والطول واللون والبشرة والعينين وووووو
2

2018/02/05

( خالوطة اكبيرة ) إن حدث يدخل ضمن حيازة حقوق مشتركة أي في الشياع بحيث لا يمكن التفرقة حالة استعمال الحق المشترك ، أراه شيء غير مستحب من حيث صحة السلالة ونوعيتها ( قد تحدث إعاقات للأطفال ) بصح إناسب ذوى عاهات التخلاط المستديمة مثل حالة ذوي سلالة التعدد الفوضوي المحلل في سبيل الله .
3

س س بجاية

هدية الاهية يارب

2018/02/08

ماشاء الله ربي يرزقني ويرزق الجميع ويرزقهم الصحة والعافية وطول العمر يارب
4

2018/02/08

صور مفبركة .
أضف تعليقك



اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:



إعلان
آخر فيديو
تفاعل